الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحاجة سامية تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بالمنيا وتبصم بالعشرة (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 08:54 م
 الحاجة سامية في
الحاجة سامية في الانتخابات الرئاسية

حرصت السيدة سامية عبد الحميد، والتي تبلغ من العمر 73، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، والتي تقام من اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، حتى الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023، وخطفت الحاجة سامية الأنظار وذلك عقب إدلائها بصوتها الانتخابي في محافظة المنيا، وذلك عقب أن غمست أصابع يديها العشرة بالحبر الفسفوري، وهو أحد الإجراءات اللازمة الأمنية للإدلاء بالصوت الانتخابي. 



مشاركة الحاجة سامية في الانتخابات الرئاسية

وشاركت الحاجة سامية عبد الحميد في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024 في لجنتها الانتخابية في محافظة المنيا، حيث ذهبت إلى مدرسة "الشهيد أحمد وحيد حبشي". 

كما تصدرت الحاجة المشهد الانتخابي في اليوم الأول، بسبب أنها لم تكتفي بغمس إصبع واحد من يدها في الحبر الفسفوري، اللازم للإدلاء بالصوت الإنتخابي، بل قامت بغمس العشر اصابع اليد. 


ماذا قالت الحاجة سامية في الانتخابات الرئاسية

وصرحت الحاجة سامية عبد الحميد بعد إدلائها بصوتها الانتخابي، كما وصفت صوتها الانتخابي بأنه "أمانة"، وأنها تحلم بأن تري مصر في مستقبل أفضل وتعيش بشكل معيشي أفضل وأرقي. 

كما ظلت بعد خروجها من اللجنة الانتخابية في محافظة المنيا، تهتف "تحيا مصر... تحيا مصر"، وحاولت أن تقنع المارة أمام المدرسة، التي تقع بها لجنتها الانتخابية أن يقوموا بالتصويت والإدلاء بأصواتهم. 


أمنية الحاجة سامية من المرشح القادم 

وفي سياق متصل، صرحت الحاجة سامية عبد الحميد أنها تتمني من الرئيس القادم أن يقدم لها شقة سكنية، لأنها قامت بتربية ثلاثة من الأبناء اليتامي وحدهم، بعد أن توفي زوجها في عمرًا صغيرًا. 

وجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية العليا للانتخابات الرئاسية أعلنت عن أسماء الأربعة مرشحين وهم عبد الفتاح السيسي، عبد السند يمامة، فريد زهران، وحازم عمر. 

ads