الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد وأحمد فهمي يلتقيان بعد طلاقهما في عزاء شقيق أحمد حلمي (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:59 م
هنا الزاهد واحمد
هنا الزاهد واحمد فهمي في عزاء شقيق احمد حلمي

جمع عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، بين أحمد فهمي وطليقته هنا الزاهد، لأول مرة منذ اعلان انفصالهما الفترة الماضية، وذلك في العزاء الذي أقيم مساء اليوم في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وكانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد فهمي منذ حوالي 3 أسابيع، وجاء اعلان الطلاق، بعد انتشار انباء متعددة تؤكد اتجاههما إلى الطلاق وانهاء حياتهما الزوجية.

 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكتبت هنا الزاهد على حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام: "الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير"، وجاء ذلك في الوقت الذي لم يعلق فيه أحمد فهمي على نبأ الطلاق.

 

فيلم مستر إكس لـ هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان أحمد فهمي وهنا الزاهد قد اشتركا قبل الطلاق في فيلم مستر إكس، الذي عرض الفترة الأخيرة على شاشات السينما، وتحديدا في موسم عيد الأضحى 2023، وجاء الفيلم بطولة احمد فهمي وهنا الزاهد وباسم سمرة، ورحاب الجمل، ومحمد عبد الرحمن توتا، واخرجه أحمد عبد الوهاب.

 

هنا الزاهد تؤدي العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد أدت مناسك العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي بأيام قليلة، حيث نشرت صورة لها أثناء أداء مناسك العمرة، وكتبت على منصة انستجرام: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

ومن المقرر أن يعرض للفنانة هنا الزاهد فيلم بضع ساعات، خلال بدايات عام 2024 المقبل، والذي تشارك بطولته مع الفنانين هشام ماجد، ومحمد الشرنوبي، ومايان السيد، وأسماء جلال، وخالد أنور، وألف قصته محمد صادق، ويخرجه عثمان أبو لبن.



ads