السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023.. نجوم دخلوا قفص الزوجية أبرزهم إيساف وهاجر الشرنوبي (صور)

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 11:21 م
زواج الفنان أحمد
زواج الفنان أحمد عصام

شهد عام 2023، العديد من الزيجات في الوسط الفني، حيث سعى كثير من الفنانين إلى الاستقرار الأسري وبناء عائلة مترابطة. وترصد «هير نيوز» في هذا التقرير عدد من الزيجات التي شهدها الوسط الفني من الممثلين والمغنيين.



الفنان أحمد عصام

احتفل الفنان أحمد عصام بزفافه وسط حضور عدد كبير من الفنانين والنجوم، حيث حضر كل من الفنان محمد منير والفنان تامر حسني، وشهدا كل منهما على عقد القران الذي كتبه الداعية مصطفى حسني، وكان فل الزفاف يوم الجمعة في شهر فبراير الماضي.


ايساف

احتفل الفنان ايساف بفل زفافه وسط عدد من النجوم، كما شارك ايساف متبعيه على انستجرام مقاطع من خطوبته وبعد ذلك زفافه، وتزوج ايساف فتاة من خارج الوسط الفني في يناير الماضي.


هاجر الشرنوبي

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بحفل زفافها على المخرج أحمد الجابري في 31 ديسمبر الماضي، كما حرص عدد كبير من النجوم على حضور عقد القران الذي تم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد منهم: سهير رمزي، ووفاء عامر، وفردوس عبد الحميد، والمخرج محمد فاضل، وحسام داغر، ومحمود عبد المغني، وليلى عز العرب، ومنة عرفة، وغيرهم.

أمير عموري

أعلن نجم ذا فويس كيدز أمير عموري زواجه من خلال صور من حفل زفافه نشرها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق عليها: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي .. ما في مبروك يا حبايبي".


الهام عبد البديع

احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بحفل زفافها على الملحن وليد سامي، واقتصر الفل على حضور الأهل والأقارب، كما قام بإحياء الحفل الفنان إيساف.


ميرنا نور الدين

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بحفل زفافها من شاب خارج الوسط الفني، وحرص عدد كبير من النجوم على مشاركتها فرحتها منهم: بسمة بوسيل وصلاح عبد الله والمنتج أحمد السبكي وعلي ربيع وكريم عبد الخالق، وعمرو محمود ياسين ، واوس اوس ،وأحمد عبد الله ، وأحمد زاهر ولقاء سويدان وفريال يوسف وكريم عفيفي ومحمد جمعة والمطرب دياب ومحمد ثروت.


جوري

احتفلت الفنانة جوري بحفل زفافها في مارس الماضي على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وقد احتفلت بزفافها في أح الفنادق الكبيرة في الأسكندرية.

اقرأ أيضا..

هل تعود حلا شيحة إلى الفن؟ اجتماع «المهن التمثيلية» الطارئ يحسم الجدل

ads
ads