الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تكشف سر غيابها عن رمضان 2024

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:01 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في تصريحات لها على هامش تواجدها في مهرجان وشوشة سبب عدم مشاركتها في رمضان     2024بعد نجاحات حافلة على مدار موسمين، لتوضح أن السبب في ذلك تحضيرها لعمل سينمائي يكون بمثابة عودة جديدة للسينما بعد غياب 5 سنوات.

 



إطلالة ياسمين عبد العزيز

 

وخطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار إليها بإطلالة رائعة بفستان أسود ساحر رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها، واختارت اكسسوارات رائعة أضافت لمسة خاصة للإطلالة، وزينت الإطلالة بمكياج بدرجات النيود التي أبرزت جمالها.

 



ياسمين عبد العزيز بالعلم الفلسطيني

 

كما أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بعد ظهورها بعلم فلسطين على السجادة الحمراء بمهرجان وشوشة وهذا التصرف جعلها بطلة الحفل وأشاد بموقفها العديد من الجمهور الذين تداولوا الفيديو والصور بشكل كبير عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

 

ياسمين عبد العزيز ومنى الشازلي

 

وخلال الأيام الماضية تصدرت ياسمين عبد العزيز التريند كعادتها بعد نشرها صورة رفقة الإعلامية منى الشازلي لترفقها بتعليق: الغالية على قلبي. لترد منى الشازلي: حبيبتي يا ياسمين يا غالية الغالين.

 

ولاق المنشور تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي أثنى على علاقة الثنائي وقوة صداقتهما والترابط بينهما متكين اهم المزيد من الحب والمودة.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يعد مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة.




اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)



ads