الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لزملائها بعد وفاة والدها

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:12 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة شكر لزملائها الفنانين الذين حرصوا على مواساتها وتعزيتها على فقدان والدها الذي رحل عن عالمنا في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.



ريهام عبد الغفور توجه رسالة شكر لزملائها الفنانين


كتبت ريهام عبد الغفور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قائلة: "إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلنصبر ولنحتسب، شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة سواء بالحضور أو بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها و كذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن، شكر الله سعيكم وعظم أجركم، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبى".



وكانت ريهام عبد الغفور قد فقدت والدها الفنان أشرف عبد الغفور، على أثر تعرضه لحادث سير على طريق اسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد أودى بحياته.

وكان والد ريهام عبد الغفور وزوجته يستقلان السيارة وفي طريقهما لزيارة ابنتهما ريهام في منزلها، فاصطدمت سيارة من الخلف بسيارة الراحل أشرف عبد الغفور، مما ادى إلى اصطدامها بالرصيف وتحطم السيارة من الخلف، وتوفي أشرف عبد الغفر على الفور، بينما نجت زوجته من الحادث.



وحرص عدد كبير من النجوم والفنانين على مواساة ريهام عبد الغفور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وفي مسجد الشرطة بالشيخ زايد .

ريهام عبد الغفور في عزاء شقيق أحمد حلمي


كما حرصت ريهام عبد الغفور على مواساة أحمد حلمي في وفاة شقيقة، الذي توفي على أثر تعرضه لأزمة قلبية ، وعلى الرغم من الألم الذي أصابها إلا أنها حرصت على التواجد وتعزية حلمي في مصابه الكبير.



ads
ads