الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023.. نجوم انتهت حياتهم الزوجية أبرزهم تامر حسني وأحمد سعد (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:50 م
أحمد سعد وعلياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء البسيوني

شهد الوسط النفي خلال عام 2023، العديد من حالات الطلاق والانفصال في الوسط الفني بالرغم من الحب الكبير الذي جمعهم، والذي عرفه الجمهور من خلال رؤية صورهم وفيديوهاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن حياتهم الزوجية انتهت، وبعضم تم الانفصال بينهم بشكل ودي، والبعض الآخر انفصلا ثم تبادلا الاتهامات على العلن، وترصد «هير نيوز» في هذا التقرير النجوم الذين انتهت حياتهم الزوجية .2023


انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

انفصل الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، في بداية عام 2023، بعد زواج دام 11 عاما، ولهما من الأبناء ثلاثة،  وسط صدمة كبيرة تعرض لها الجمهور المحب والمتابع لكل منهما.

وأعلنت بسمة بوسيل خبر الطلاق من خلال منشور على حسابها الرسمي فيس بوك قالت فيه: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب".


انفصال بشرى وسالم هيكل

انفصل الثنائي بشرى وسالم هيكل بشكل مفاجئ في بداية 2023، حيث تفاجئ الجمهور بخبر انفصالهما على الرغم من الحب الكبير الذي جمعهما، خاصة وأنه قدم عرض الزواج في أحد المهرجانات بطريقة مبهرة.
إلا ان بشرى قد أعلنت خبر الانفصال، مؤكدة على ضرورة عدم التدخل في الامر واحترام خصوصيتهم خاصة وأنهم كانوا ولا يزالون أصدقاء".


نسرين طافش وشريف الشرقاوي

أعلنت الفنانة نسرين طافش خبر انفصالها رسميا عن شريف شرقاوي، من خلال منشور على حسابها الرسمي انستجرام قالت فيه: " قد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش". 
إلا ان هذه المرة لم تكن الأولى التي يقع الطلاق بين نسرين طافش وشريف شرقاوي، فقد سبق وانفصلا لمدة سته أشهر، ثم عادا لمدة ثلاثة أشهر وبعدها انفصلا نهائيا.

أحمد سعد وعلياء البسيوني

انفصل الثنائي أحمد سعد وعلياء البسيوني، وأعلنت الأخيرة خبر الإنفصال من خلال منشور على حسابها الرسمي قالت فيه: " الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا وأقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".


انفصال شريف منير ولورا عماد

وقع الطلاق بين الفنان شريف منير وزوجته لورا عماد في سبتمبر الماضي، وأعلن خبر الطلاق الفنان محمد منير من خلال منشور على حسابه الرسمي قال فيه: " تم الطلاق بيني وبين السيدة لارا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".


 انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

انفصل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد العديد من الشائعات التي طالتهما، وأعلنت الفنانة هنا الزاهد خبر الإنفصال من خلال منشور على حسابها الرسمي انستجرام قالت فيه:  "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".


بوسي وهشام ربيع

انفصلت المطربة الشعبية بوسي عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع، بعد زاج دام عام ونصف، وأعلنت خبر الانفصال زوجها هشام ربيع، مؤكدا على أن الانفصال تم في هدوء، مؤكدة عدم رغبته في الحديث عن الموضوع الذي من شأنه ان يعطل مسيرته المهنية.


يوسف الشريف وانجي علاء

انفصل الثنائي يوسف الشريف وانجي علاء في نهاية شهر نوفمبرـ مما أدى غلى حدوث صدمه داخل الوسط الفني، نتيجة علاقة الحب الكبيرة التي جمعتهما، وأعلنت كل ونهما خبر الإنفصال من خلال منشور على حساباتهم الرسمية قالوا فيه: " ر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".


اقرأ أيضا..

10 معلومات عن أشرف عبد الغفور «من خشبة المسرح إلى الأدوار التاريخية»








ads