الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي حديث الجمهور بعد تحديد موعد طرح «عادل مش عادل»

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 03:13 م
أحمد الفيشاوي في
أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" موعد طرحه في السينمات، والمقرر أن يتم عرضه في يناير المقبل، ليشارك في السباق السينمائي بإجازه نصف العام.



أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل


أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل"، الانتهاء من تصوير الفيلم بحيث أصبح جاهزا للعرض في دور السينما، ومن المقرر أن يتم عرضه في يناير المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم "عادل مش عادل" باقة من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماكو الفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور  أحداث الفيلم شخصية محامى "أحمد الفيشاوي"،  يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.



أحمد الفيشاوي في فيلم "السيستم" و "بنقدر ظروفك"


جدير بالذكر أن احمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم "السيستم" بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما تعاقد أحمد الفيشاوي على بطولة فيلم جديد بعنوان "بنقدر ظروفك"، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.



وكان آخر الأعمال التي قدمها أحمد الفيشاوي في السينما هو بطولة فيلم "رهبة"، وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين

اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يكشف سر إخفاء الوشم من على جسمه (فيديو)



ads