السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب تثير الجدل بنحافة شديدة في مهرجان وشوشة (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:31 ص
مي كساب
مي كساب

أثارت الفنانة المصرية مي كساب الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في مهرجان وشوشة الذي أقيم ليلة أمس الأحد، حيث ظهرت مي كساب بنحافة شديدة جعلتها حديث السوشيال ميديا.

 



مي كساب تثير الجدل بفقدان وزن ملحوظ

 

وتفاعل الجمهور مع ظهور مي كساب وطالبوها بالتوقف عن اتباع أي حمية غذائية لأن ملامحها بدأت تتغير كثيرا عن السابق، ولكن على الرغم من ذلك أشاد الجمهور بإطلالة مي كساب التي طغت عليها الأناقة والجمال حيث ارتدت فستانا باللون الأسود مع اللون الفوشيا، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومكياج بسيط.

 



جوائز مي كساب في مهرجان وشوشة

 

وقد فازت الفنانة مي كساب خلال  مهرجان وشوشة بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، وأفضل مسلسل دراما جعفر العمدة، وأفضل مسلسل كوميدي اللعبة 4 .

 

آخر أعمال الفنانة مي كساب

 

يذكر أن الفنانة مي كساب شاركت خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ونالت مي كساب إشادات واسعة من الجمهور بسبب أداءها الرائع والقوي والذي جسدت من خلاله معاناة الأم التي فقدت طفلها الرضيع بعد خطفه يوم ولادته.

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول جعفر العمدة الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، يقطن في حي السيدة زينب، ومتزوج من 4 سيدات يعشن معه في نفس المنزل، يتعرض للعديد من الأزمات من بينها خطف نجله الرضيع يوم ولادته، ليسعى جاهدا في البحث عنه، لتتصاعد الأحداث بعد ذلك بمفاجآت غير متوقعة.




اقرأ أيضا..

مي كساب تشوق جمهورها بعودتها مع أغنيتين جديدتين


ads
ads