الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنتر ميامي يعلن موعد «الرقصة الأخيرة» بين ميسي ورونالدو في كأس الرياض

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:50 م
 إنتر ميامي يعلن
إنتر ميامي يعلن موعد الرقصة الأخيرة

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، بقيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه سيواجه نادي النصر السعودي بقيادة نجم كرة القدم البرتغالية الدون كريستيانو رونالدو في عام 2024 كجزء من استعدادات النادي الأمريكي قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الامريكي لعام 2024-2025، وقد أعلن إنتر ميامي عن مواجهته مع نادي النصر السعودي عبر بيان رسمي له، فيما يسمي "الرقصة الأخيرة". 




بيان نادي إنتر ميامي الأمريكي


وأصدر نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، بيان رسمي، صرح فيه الآتي: " النادي سيسافر إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة ما قبل الموسم 2024 للمشاركة في كأس موسم الرياض كجزء من الجولة الدولية الأولى للنادي الأمريكي في الشرق الأوسط".

وأضاف بيان النادي الأمريكي: "سيلعب الفريق الأمريكي بقيادة ميسي مباراتين في المملكة العربية السعودية، بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا، حيث سيواجه فريقي الهلال والنصر السعوديين". 



مباريات إنتر ميامي في السعودية 


وسيواجه نادي إنتر ميامي الأمريكي، فريق الهلال في البداية، في يوم 29 يناير المقبل، ثم يلي تلك المباراة، المواجهة الكبيرة ضد نادي النصر السعودي، بقيادة كريستيانو رونالدو، في فبراير القادم، وستقام المباراتان على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض السعودية. 

فيما تعد بطولة كأس موسم الرياض، وهي بطولة مكونة من ثلاثة فرق، جزءًا من الجولة الدولية الأولى للفريق الأمريكي ميامي، والتي ستتضمن أيضًا مباريات في أمريكا اللاتينية بالسلفادور وهونج كونج.


ماذا قال إنتر ميامي عن كأس الرياض؟


ومن جهة أخري، صرح كزافييه أسينسي، كبير مسؤولي العلاقات العامة والإعلان في نادي إنتر ميامي، إن هذه فرصة كبيرة أخرى لإنشاء علاقات دائمة مع المشجعين المتحمسين.

وجدير بالذكر أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي رونالدو، واجه بعضهما البعض 35 مرة في مسيرتهما الكروية.

وحقق ميسي 16 انتصارًا مقابل 10 لرونالدو، وتسعة تعادلات بينهما، كما سجل ميسي في تلك المباريات، 21 هدفًا وصنع 12، بينما سجل رونالدو 20 هدفًا. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads