الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داوود يكشف سبب غيابه عن فيلم ولاد رزق 3

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:54 م
أحمد داوود
أحمد داوود

كشف الفنان أحمد داوود عن سبب عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، على الرغم من حبه لولاد رزق، ومحاولاته المستمرة للانضمام لفريق العمل، إلا أنه لم يستطيع التوفيق بين الفيلم وبين مسلسله "زينهم".



أحمد داوود عن فيلم ولاد رزق 3: كان نفسي أكون معاهم

وأعرب أحمد داوود عن حبه الشديد لفيلم ولاد رزق، متمنيا أن يكون ضمن فريق العمل هذا العام، إلا أنه منشغل بالعديد من الالتزامات الأخرى التي حالت دون التوفيق بينهم.

وكتب أحمد داوود على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري قائلا: "والله  كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4".



كما علق مؤلف العمل على عدم مشاركة أحمد داوود والفيشاوي في ولاد رزق 3، بأن ذلك نتيجة اختيارهم وأنهم هم من اعتذروا عن عدم المشاركة في العمل، مؤكدا أن الجزء الثالث سيكون أقوى من الأجزاء السابقة؛ لأن به الكثير من المجهود والتفاصيل على مستوى القصة والإخراج.

أحمد داوود في مسلسل زينهم

 ويجسد أحمد داوود بطولة مسلسل "زينهم" ويجسد شخصية طبيب شرعي، يعمل داخل المشرحة ويتعامل مع الجثث، إلا أنه يخفي عن عائلته عمله في مجال الطب الشرعي.


يشارك في بطولة مسلسل زينهم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد داود، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، كريم قاسم، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، هناء الشوربجى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

ومسلسل زينهم مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضا..

درة تتألق بالعباءة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر (صور)





ads
ads