الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار رياضية يجب ألا تفوتك أبرزها وفاة عمرو عبد الحق

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:16 م
عمرو عبد الحق
عمرو عبد الحق

شهد يوم الخميس الموافق 14/12/2023، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، وكان أبرزها وفاة عمرو عبد الحق، رئيس نادي النصر، كما تنافس الأهلي بالأحمر في مباراة مع اتحاد جدة في كأس العالم للأندية غدًا، وتم تصنيف تذكرتي في المرتبة الثانية كأكثر الأشياء التي تم البحث عنها على جوجل خلال عام 2023.

وفاة عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر

توفي الدكتور عمرو عبدالحق، رئيس نادي النصر، بعد أن تعرض لوعكة صحية في الأيام السابقة، وسيُقام العزاء غدًا الجمعة في نادي النصر.

الأهلي بالأحمر أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

 تم عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية (التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة) في استاد الجوهرة للاتفاق على جميع الترتيبات المتعلقة بالمباراة، وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق، بينما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم البرتقالي بالكامل.



كولر: الأهلي لديه طموحات كبيرة في كأس العالم للأندية

يلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي في الثامنة مساء غدٍ الجمعة في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه يمتلك طكوحات كبيرة في مونديال الأندية.



تذكرتي ثاني أكثر موقع بحثا على جوجل خلال 2023

حققت شركة تذكرتي المركز الثاني كأكثر المواقع والمنصات التي يتم البحث عنها داخل مصر على محرك البحث جوجل في العام الحالي 2023.





 قميص النادي الأهلي في متحف الفيفا


طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الحصول على قميص الأهلي الأساسي والاحتياطي وتوقيع لاعبي الفريق، لوضعه في متحف "فيفا".

مصر تتأهل لربع نهائي بطولة العالم للاسكواش


فاز المنتخب المصري الأول لرجال الاسكواش على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 3-0 في مباراة دور الـ 16 في بطولة العالم لمنتخبات الرجال. وبهذا التأهل، سيتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي البطولة التي تقام في نيوزيلندا بين 11 و 17 ديسمبر الحالي.


اقرأ أيضا

ads
ads