الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور قدري عن أنباء وفاة والدتها: «كنت هموت من الرعب»

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:37 م
نور قدري
نور قدري

أكدت الفنانة نور قدري عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول وفاة والدتها، وقالت إن ذلك شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ونشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا طالبت فيه من نشروا الأخبار الكاذبة بتحري الدقة.





نور قدري تنفي وفاة والدتها

وقالت نور قدري عبر منشورها على فيسبوك: "يا جماعة اللي نزل خبر وفاه امي ده خبر غير صحيح امي الحمد لله كويسه ربنا يديها الصحة و يخليها لينا و ياريت السادة الصحفيين يبقي في دقة في كتابه الخبر ويتأكدوا، انتوا مش متخيلين لما افتح الموبايل الاقي خبر زي ده".

وأضافت الفنانة نور قدري: " انا كنت بصور وراجعة نايمة ولسة صاحية، وكم تليفونات ممكن يحصل ايه لبا ولا لحد من اهلي من الخوف والرعب، أنا كنت هاموت، ياريت ماحد يشوف حاجة وحشة أبدا". 

وكانت قد انتشرت أنباء عن رحيل السيدة فاتن الإتربي والدة الفنانة نور قدري، خاصة بعدما نشرت خبر الوفاة الفنانة آية سماحة من خلال منشور على حسابها الرسمي فيس بوك، ولكنها لم تعلن عن موعد ومكان الجنازة، كما طالبت محبيها بالدعوة بالرحمة والمغفرة للراحلة.


حقيقة وفاة والدة نور قدري

وكتبت أية سماحة على حسابها الرسمي فيس بوك، أعلنت من خلاله خبر الوفاة حيث قالت: " لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء.


نور قدري

شاركت نور قدري في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ولعل آخرها مشاركتها في فيلم ديدو بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: كريم فهمي، سمير صبري، هشام مجدي، بيومي فؤاد وبدرية طلبة وأحمد فتحي وهدى المفتي ومحمد العزازي، حمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح.



وتدور أحداث الفيلم حول ديدو "كريم فهمي"، والذي يقرر برفة أصدقائه سرقة أحد العلماء الأثرياء "بيومي فؤاد، والذي يكتشف خطتهم ويقوم بتحويلهم إلا عقلة إصبع قبل أن يقوموا بعملية السرقة، وذلك في إطار من الكوميديا.

كما شاركت آية سماحة في مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، والذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول حول شفيق، الذي يعمل مرشدا سياحيا ويسرق صفارة الملك توت عنخ آمون، التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.

ads
ads