الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 معلومات عن عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر بعد وفاته المفاجئة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:24 م
عمرو عبد الحق
عمرو عبد الحق

تسببت وفاة الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر اليوم الخميس، في صدمة داخل الوسط الرياضي، وجاء رحيله بعد مروره بأزمة صحية طارئة دخل على إثرها إلى المستشفى ليرقد في الرعاية المركزة، ولكنه توفى بعد فترة قصيرة من دخول المستشفى.

 

وفاة عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر

وأعلنت سحر عبد الحق شقيقة الراحل عمرو عبد الحق خبر وفاته، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوكن وقالت: "أخي وحبيبي الدكتور عمرو في ذمة الله، صلاة العصر في الجامع بجانب مستشفي السلام الدولي التجمع الخامس، أسألكم الدعاء".

 

وزير الرياضة ينعي عمرو عبد الحق

كما نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفاة الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر الرياضي، بعد صراع مع المرض، وتقدم "صبحي" بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد، ودعا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعى اتحاد الكرة الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وقال"  ينعي مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليه راجعون ".

 

عمرو عبد الحق رئيس النصر

تولى عمرو عبد الحق رئاسة نادي النصر في نوفمبر عام 2017، ليخلف شقيقته سحر عبد الحق، عضو مجلس اتحاد الكرة السابق.

أعيد انتخاب عمرو عبد الحق رئيسا لنادي النصر في ديسمبر 2021، وذلك لمدة 4 سنوات كان من المفترض أن تنتهي في عام 2025.

أصبح عمرو عبد الحق من أبرز رؤساء نادي النصر خلال السنوات الماضية، إضافة إلى شهرته في العمل في مجال الإعلام.

ads