الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفلسطينية إليانا تفتتح مهرجان الجونة السينمائي بأغنية غصن الزيتون (فيديو وصور)

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:27 م
إليانا
إليانا

افتتحت المغنية الفلسطينية إليانا الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بأغنية غصن الزيتون، في تأثر واضح من قبل الحاضرين تعبيرا منهم عن تضامنهم وتأثرهم الشديد بالأوضاع الراهنة التي تشهدها فلسطين بسبب العدوان على يد الاحتلال.

 

وخطفت إليانا الأنظار بصوتها الرائع وإطلالتها البيضاء التي عكست جمالها وكأنها فراشة على المسرح تطير بجناحيها، وسط تصفيق وتشجيع من قبل الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي.

 



كلمات أغنية غصن الزيتون في مهرجان الجونة

 

وتقول أغنية غصن الزيتون " خلص الحكي شو بعد بقول خلص البكي والقلب مجروح بعيدي هيك وعم صلي ليك وابعت سلام بغصن زيتون بعيدي هيك وعم صلي ليك وابعت سلام بغصن زيتون بأرض السلام مات السلام وكون غافي ع طفل موجوع ".




أبرز حضور مهرجان الجونة


وحرص العديد من  نجوم الفن والإعلام على حضور المهرجان أبرزهم الفنانة داليا شوقي، بسنت شوقي، بوسي شلبي، نسرين طافش، هاني رمزي، وغيرهم.




 

 

عنوان مهرجان الجونة السينمائي بدورته ال 6

 

ويسلط المهرجان في الدورة السادسة الضوء على  القضية الفلسطينية ومدى المعاناة التي شهدتها على مر العصور من قبل الاحتلال والتي سوف تعرض في المهرجان تحت عنوان "نافذة على فلسطين"؛ في محاولة لإيصال رسالة للعالم أجمع بمعرفة كافة تفاصيل القضية بكافة حزافيرها الصحيحة وليس كما يعرض من قبل الاحتلال الخائن.

 

أفلام مهرجان الجونة

 

ومن ضمن الأفلام المقرر عرضها في هذا القسم "الإسعاف" للمخرج محمد الجبالي، وفيلم "وداعا طبريا"، للمخرجة لينا سويلم، وفيلم "الواقي الرصاصي"، وفيلم التحريك المؤثر "الرسم من أجل أحلام أفضل" للمخرجة مى، وفيلم "الشجاعية" للمخرج محمد المغني، وفيلم "باب الشمس" ليسرى نصر الله، وفيلم "ليست فقط صورتك" إخراج آن باك ودرور.



اقرأ أيضا..

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة (بث مباشر)

ads