السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تستعد لمسرحية السندباد مع كريم عبد العزيز

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 11:21 م
نيللي كريم وكريم
نيللي كريم وكريم عبد العزيز

يشترك الفنان كريم عبد العزيز مع الفنانة نيللي كريم في بطولة مسرحية بعنوان السندباد علي مسرح مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وتأتي المسرحية في إطار فعاليات موسم الرياض المقام حاليا، وهو ليس العرض المسرحي الحي الوحيد في مدينة بوليفارد سيتي، منذ بداية موسم الرياض 2023-2024. 



مسرحية السندباد لـ نيللي كريم 

وتقدم الفنانة نيللي كريم بالاشتراك مع الفنان كريم عبد العزيز بطولة مسرحية السندباد علي مسرح مدينة الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ويعد العرض المسرحي الحي، ويتناول العمل مجموعة من المغامرات المشوقة ذات النوع البحري، كما أنها من النوع المسرحي المثير والمشوق في العرض المسرحي بوليفارد سيتي.


قصة مسرحية نيللي كريم 

ويتميز العرض المسرحي والذي يحمل عنوان "السندباد"، من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان كريم عبد العزيز، مغامرات مشوقة ومتنوعة في أعالي البحار. 

ويشترك في بطولة العرض المسرحي بجانب كريم وعبد العزيز، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر. 

بينما تدور القصة الخاصة بالعرض المسرحي "السندباد" على مسرح بوليفارد سيتي، قصة رجل حظه متعثر، ويعود بالزمن إلى زمن البحار السندباد، ما يجعله ينتحل هوية السندباد البحار الشهير ليحسن حظه المتعثر. 


آخر أعمال نيللي كريم

ومن جهة أخري، تقوم الفنانة نيللي كريم بتصوير فيلم "هابي بيرزداي"، بالاشتراك مع الفنانة حنان مطاوع، وحنان يوسف، شريف سلامة، ويدور العمل حول قضية العمالة الخاصة بالأطفال، وتقوم الفنانات بتصوير الفيلم السينمائي في الأيام الحالية. 

وتعد مسرحية "السندباد" ليست العمل الأول الذي يجمع بين نيللي كريم وكريم عبد العزيز، حيث سبق أن ظهرا في فيلم "الفيل الأزرق"، والمقتبس من رواية الكاتب أحمد مراد، والتي تحمل نفس الاسم.  


اقرأ أيضا..

ads