السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023| وجوة فنية شابة خطفت الأنظار

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:16 م
وجوة فنية شابة خطفت
وجوة فنية شابة خطفت الأنظار

خطف العديد من الوجوة الشابة الأنظار خلال عام 2023، سواء في السباق الرمضاني أو خارجه، فعلى مدار العام استطاع العديد منهم إبراز أنفسهم وتسليط الضوء عليهم من خلال أدائهم القوي والمذهل الذي كان بمثابة مفاجأة للجمهور.

 

أبرز الوجوة الفنية الشابة خلال عام 2023

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم  أبرز الوجوة الشابة التي استطاعت أن تخطو بثبات وقوة في عالم الفن تاركين علامة مميزة وبارزة لدى الجمهور خلال عام 2023.

 


 

أية سماحة 

 

خطفت الفنانة الشابة أية سماحة الأنظار إليها من خلال دورها المذهل في مسلسل كامل العدد الذي عرض خلال مارثون رمضان 2023، وأثبتت من خلاله قدراتها التمثيلية القوية وأدائها العفوي والمرح من خلال تجسيدها دور هانزادة"، التي تساندها دائماً، وتساعدها على تربية أبنائها.

 


 

أسماء جلال

 

تمكنت الفنانة الشابة أسماء جلال من خطف الأنظار في مسلسل الهرشة السابعة وحصلت أسماء على إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد، فجسدت خلال المسلسل شخصية سلمى التي تتزوج شريف ويتعرضان خلال فترة زواجهما للعديد من التعديات والخلافات بعد اعترافه لها بأن لديه ابنه نتيجة علاقة قديمة له، فتمكنت أسماء جلال من إظهار كافة المشاعر والتعبيرات التي جاءت في مسارها الصحيح .


 

 

سلمى أبو ضيف

 

على الرغم  من تواجد الفنانة سلمى أبو ضيف في الساحة الفنية منذ فترة طويلة إلا أنها استطاعت جذب الأنظار إليها في أكثر من عمل فني خلال هذا العام، البداية كانت مع مسلسل المداح أسطورة العشق الذي استطاعت من خلاله تجسيد الشخصية بحزافيرها والخروج عن المألوف عكس شخصياتها السابقة التي غالبا ما تظهر فيها بدور الفتاة المدللة أو من طبقة غنية، فأبهرت سلمى أبو ضيف الجمهور بقوة شخصيتها وبأدائها المذهل، كما خاضت تجربة فريدة أخرى من خلال مسلسل حدث بالفعل مع الفنانة غادة عبد الرازق ونالت إشادات عديدة بسبب هذا الدور.

 



مايان السيد 

 

خاضت مايان السيد تجربة مميزة مع الفنانة يسرا في مسلسل ب 100 وش وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بعد رمضان على الرغم من عرضه في رمضان ولكن زيع سيطه بشكل أكبر بعد الموسم الرمضاني وجسدت من خلاله مايان السيد شخصية الفتاة الأجنبية التي تسوقها الأحداث للعودة مجددا إلى موطنها مصر ولكن بعادات وثقافة مختلفة، وتتصاعد الأحداث لتكشف كافة التفاصيل والمواجهات التي تعرضت لها، واستطاعت مايان تجسيد الشخصية بقوة ونالت إشادات عديدة على هذا الدور.

 

 

اقرأ أيضا..


حصاد 2023 | فنانون رزقوا بأطفال على رأسهم «إيمي سمير غانم»



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ads
ads