الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبو الليف يشن هجومًا على مصطفى كامل ويشيد بـ أشرف زكي

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 02:30 م
أبو الليف
أبو الليف

شن الفنان نادر أبو الليف هجوما شرسا على نقابة المهن الموسيقية برئاسية الفنان مصطفى كامل، خاصة بعد عدم قيام مصطفى كامل ولا النقابة بتعزيته في وفاة شقيقه عادل أنور الذي رحل عن عالمنا الجمعة 15 ديسمبر، وعلى الجانب الآخر أشاد بالدكتور أشرف زكي لوقوفه بجانب زملائه في جميع المواقف سواء كان نقابيا أم لا.



نادر أبو الليف يشن هجوما على الفنان مصطفى كامل


علق الفنان نادر أبو الليف على عدم قيام نقابة المهن الموسيقية ولا المسؤول عن النقابة بتعزيته في وفاة شقيقه حيث قال: "محدش كلمني من النقابة ولا نزلوا نعي في وفاة أخويا، إزاي أخويا يموت أو أي واحد عضو نقابي حد من أهله يموت والنقابة لا تكلمه ولا تعزي أهله، الذوق والأدب والأخلاق والدين اللي بيقول كده بعيدًا عن الصداقة، النقابة مغيبة تمامًا عايزة تأخد مننا فلوس فقط".

وأضاف أبو الليف: "أنا عضو نقابي وحد من أهلي توفي، لازم النقابة تقف جنبي وتساندني وتعزيني، اللي كانوا ماسكين النقابة قبل مصطفى كامل كانوا بيسألوا ويساندوا من أول أحمد فؤاد حسن".



نادر أبو الليف يشيد بالدكتور أشرف زكي


وعلى الجانب الآخر أشاد نادر أبو الليف بمواقف أشرف زكي مع زملائه، مشيرا إلى سعيه دائما للوقف بجانب زملاءه في جميع المناسبات حيث قال في تصريحات صحفية: " بشوف أشرف زكي مهتم بيحضر كل المناسبات وأي موقف سواء كان الفنان اللي عنده الأزمة عضو نقابي أم لا، علشان محترم".

وفاة شقيق نادر أبو الليف




في وقت سابق، رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة 15 ديسمبر، الفنان عادل أنور شقيق الفنان نادر أبو الليف، وخال الملحن أيمن بهجت قمر، تاركا خلفة العيديد من الأعمال الفنية الناجحة، ولعل آخرها مشاركته في مسلسل عملة نادرة، والذي عرض في رمضان الماضي.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، محمد فهيم، كمال أبو ريه، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق جمهورها للقاء علي ياسين بالأسود الساحر (صور)


ads