الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تهنيء أحمد العوضي بـ«الإسكندراني» على طريقتها الخاصة

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:14 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني المقرر عرضه قريبا في السينمات وكتبت ياسمين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "مبروك ربنا يكرم إن شاء الله .. فيلم الإسكندراني" . ليرد عليها العوضي قائلا: "الله يبارك فيكي يا حبيبتي".

 

وتفاعل الجمهور مع تهنئة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب متمنين لهم حياة سعيدة ومعربين عن ترقبهم لمشاهدة أحداث الفيلم.


 



أسرة حق العرب تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

 

جدير بالذكر أن فريق مسلسل حق العرب قد احتفل بعيد ميلاد الفنان أحمد العوضي في موقع التصوير في الأيام الماضية، وظهر في الصور المنتشرة نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة القديرة سلوى عثمان التي جاءت في الصور بجانبه.

 

كما احتفلت أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام برسالة رومانسية جاءت كالتالي: كل سنه وانت طيب يا حبيبي، عقبال مليون سنة يا عوضيكوا".

 



مسلسل حق العرب

 

وقد احدث مسلسل حق العرب جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية وذلك بعدما وقع الاختيار في البداية على الفنانة حلا شيحة لتكون بطلة العمل بجانب أحمد العوضي، ولكن صرح نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بأن الفنانة حلا شيحة لابد أن تصفي حسباتها مع النقابة قبل المشاركة في أي عمل فني، لذلك وقع الاختيار في النهاية على الممثلة هدى المفتي لتكون بطلة مسلسل حق العرب بجانب الفنان أحمد العوضي.

 


 اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)


ads
ads