الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داوود يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل «زينهم» (صور)

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:12 م
أحمد داوود
أحمد داوود

اعلن الفنان أحمد داوود انتهاء تصوير مسلسل "زينهم" معبرا عن فرحته بالعمل في هذا المسلسل، كما وجه الشكر لكل من شارك في العمل خلف وأمام الكاميرات، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



أحمد داوود يعلن انتهاء تصوير مسلسل زينهم


نشر احمد داوود صورة من كواليس احتفالهم بانتهاء تصوير مسلسل زينهم وعلق عليها قائلا: "الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت".



وتابع أحمد داوود: "محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب علي تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد، كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، بحبكم وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكم، تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس، هتوحشوني إلى أن نلتقي تاني، قريب جدًا إن شاء الله".

قام أحمد داوود ببطولة مسلسل زينهم، وقد حقق المسلسل نجاحا واسعا فور عرضه على منصة شاهد، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، محمد أبو داود، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

سبب اعتذار أحمد داوود عن ولاد رزق 3


كشف الفنان أحمد داوود عن سبب عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، على الرغم من حبه لولاد رزق، ومحاولاته المستمرة للانضمام لفريق العمل، إلا أنه لم يستطيع التوفيق بين الفيلم وبين مسلسله "زينهم".



وكتب أحمد داوود على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري قائلا: "والله  كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4".


اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي


ads
ads