الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري تكشف سر رفض ابنتها السفر معها خارج مصر (فيديو)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:31 م
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن علاقتها بمصر، وعدم تمكنها العيش في مكان خارج مصر، كما كشفت سر خروجها من مصر لمدة شهر، ومحاولة إقناع ابنتها للسفر معها، كما ذكرت السر وراء رفض ابنتها السفر معها، وكان ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"".


كاملة أبو زكري: سافرت خارج مصر خلال حكم الإخوان

أوضحت كاملة أبو زكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلاني، أنها سافرت إلى خارج مصر لمدة شهر خلال حكم الإخوان  ، مشيرة إلى أنها حاولت أن تجعل ابنتها تسافر هي الأخرى، لكنها انهارت "قالت لي يا ماما مش هما اللي هيمشونا لكن احنا اللي هنمشيهم، ومقدرتش تستحمل العيش خارج مصر".



وأشارت كاملة أبو ذكري خلال المداخلة الهاتفية غلى هناك من يحاول جر مصر لصراعات وحروب وتوريط مصر، بهدف هدم كل ما حدث من مشروعات جديدة الفترة الماضية، وبالرغم من الأزمة الاقتصادية إلا أن الشعب يمتلك بفطرته البسيطة قدرة تحمل ذلك والبحث عما يوفر له الأمان لمعرفته أن هناك الكثيرين يقفون ضد مصر، الذين ليس من مصلحتهم أن تكون مصر دولة حرة مستقلة وصاحبة رأيها.


كاملة أبو ذكري ترد على واقعة الضرب مع انتصار

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري، قد حلت ضيفة على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما ابراهيم، وتحدثت عن واقعت الضرب التي حدثت بينها وبين الفنانة انتصار.

وقالت كاملة أبو ذكري تعقيبا على خلافها مع الفنانة انتصار، أنها بالفعل حدث بينها وبين الفنانة انتصار مشكلة وذلك بسبب عدم التزامها بمواعيد العمل، لافتة إلى أنها لم تكن أول مرة، ما أدى لتضرر العمل نظرا لانتظارها ساعات طويلة، كما أوضحت أنها تقدر جدا موهبة انتصار التمثيلية ولكن الموهبة وحدها لا تكفي، لافتة إلى أن الأمر لم يصل للضرب.

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)



ads