الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هند صبري على فيلم أبو نسب لـ محمد إمام

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 07:56 م
هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على تهنئة الأخوين محمد إمام ورامي إمام، بعد النجاح الذي حققه فيلم أبو نسب بعد عرضه يوم أمس، حيث وصلت إيراداته إلى 2 مليون جنيه، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري.


هند صبري تهنئ محمد إمام ورامي إمام

هنأت هند صبري الفنان محمد إمام بعد نجاح فيلمه أبو نسب من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " ألف مبروك لأعز إخوة.. إن شاء الله دائمًا ناجحين"
وقام محمد إمام بالرد على منشور ياسمين صبري من خلال إعادة نشر الصورة على حسابه الرسمي وعلق عليها: "شكرًا للنجمة الكبيرة هند صبري".

فيلم أبو نسب

ذكرت ياسمين صبري في تصريحات صحفية أنها سعيدة بنجاح فيلم أبو نسب وقالت: "بحب اختيار أعمالي اللي تناسب كل الفئات وأنا بحب الأفلام العائلية والفيلم اللي المشاهد لما يدخله يحس أنه غير جو ولو كان مضايق فك وضحك، ودي أجمل حاجة ممكن الواحد يعملها.

كما تحدثت ياسمين صبري عن أعمالها القدامة حيث قالت: "بحضر عمل لرمضان 2024 وفي أفلام جاية أكشن ولكن المسرح صعب شوية ومش دلوقتي خالص، لأن المسرح عاوز تحضير لأنه له وزنه وما ينفعش حد يستهتر به.



كما عبر ماجد الكدواني عن سعادته بالعمل مع محمد إمام، مؤكدا أن تصوير العمل كان صعب واستغرق الكثير من المجهود وقال: "فيلم أبو نسب مهم، وتنفيذه صعب للغاية، واستمتعت بالعمل مع محمد إمام، وهو شخص محترم وراقي وممثل ذكي، وياسمين صبري أيضًا، وإن شاء الله يدخل العمل قلوب الجمهور.

فيلم أبو نسب

طرح فيلم أبو نسب في دور السينما امس الأربعاء، وقد حقق نجاحا واسعا فور عرضه، حيث تخطت إيرادات اليوم الاول حاجز ال 2 مليون جنية.

وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته





ads