الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخطيب يغيب عن مراسم تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 09:59 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الاهلي

كلف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، رئيس بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية، بحضور مراسم تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية، والتي تجرى في ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية، بعد انتهاء مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، وذلك حسبما نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

سبب غياب الخطيب عن تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية


ويرجع غياب الكابتن محمود الخطيب عن حضور مراسم تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، إلى حالة الاجهاد الشديدة التي انتابت الخطيب أثناء وبعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني.

وكان فريق الأهلي حقق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت اليوم الجمعة.


وكان محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، رد على الأنباء المنتشرة حول رغبة عدة أندية سعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة، وذلك عبر تصريحاته عقب مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، والتي اكتسح فيها نادي القرن الإفريقي بطل أسيا بأربعة اهداف مقابل هدفين.

 

محمد الشناوي يرد على عروض الأندية السعودية

وقال محمد الشناوي، ردا على سؤاله هل ستراه الجماهير السعودية قريبا عندهم، قائلا: "هناك كلام كتير"، ليكشف بذلك عن عروض الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.  

ووجه محمد الشناوي الشكر الى جمهور الأهلي الذي استمر في دعم المارد الأحمر والاحتشاد في المدرجات لمؤازرة اللاعبين، وأكد أن الفريق كان في حاجة إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كاس العالم للأندية، ولكن اللاعبين كانوا يأملون في الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

 

محمد الشناوي: عدنا ببرونزية كأس العالم للأندية

وقال في تصريحاته بعد فوز الأهلي على أوراوا الياباني: "كنا نركز بشدة في البطولة وكان لدينا هدف وهو أن نصعد إلى النهائي أو نعود بميدالية، ولم نصل للنهائي، ولكن عدنا بالميدالية البرونزية".

وأضاف محمد الشناوي: "أشكر كل اللاعبين على الروح العالية، كما أشكر المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال، والجمهور المصري والسعودي الذي دعمنا في المباراة".


 محمد الشناوي يستغل فترة الراحة ويدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

 

ads