الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الحب يجمع بين توبا بويوكستين ونجم «حريم السلطان»

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 05:36 م
توبا بويوكستين
توبا بويوكستين

بدأت الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستين تصوير أول مشاهد لها في مسلسلها الجديد التركي "كما لو أن ليس هناك غدًا"، في الأيام القليلة الماضية، ويعد هذا هو التعاون الأول بين الممثلة الشهيرة ومع الممثل خالد أرغنتش، المعروف بدوره الشهير في مسلسل "حريم السلطان"، وذلك وفقا لمصادر مقربة من توبا بويوكستين. 



قصة مسلسل توبا بويوكستين

وتدور أحداث المسلسل التركي "كما لو أن ليس هناك غدًا"، والذي تقوم ببطولته الشهيرة توبا بويوكستين والممثل خالد أرغنتش، حول قصة الحب الحقيقية والمثيرة للجدل بين الممثلة التركية الشهيرة مانوليا، بالصحفي المختص بالشئون السياسية هاكان.


 
حيث وقع الاثنان في غرام بعضهما البعض، بعد اللقاء الأول بينهما، لإجراء حوار صحفي، ويعد أبطال المسلسل بويوكستين وأرغنتش هما الأبطال الأساسيين في المسلسل، فكل الأحداث تدور حولهما فقط وباقي الممثلين ضيوف شرف. 

بينما تم تحديد موعد عرض مسلسل "كما لو أن ليس هناك غدًا"، بطولة توبا بويوكستين وخالد أرغنتش، في يوم عيد الحب، أى يوم 14 فبراير 2024. 


آخر أعمال توبا بويوكستين

وتعد آخر أعمال الممثلة التركية توبا بويوكستين هي الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "ذات أخري"، حيث انتهت من تصوير مشاهدها في الموسم الثاني، والذي من المقرر أن يصدر عبر منصة البث المباشر "نتفليكس"، في مطلع عام 2024.

وقد وقع الاختيار على مسلسل "ذات أخري"، بطولة بويوكستين، عبر المنصة الشهيرة؛ بسبب النجاح الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، ما جعل "نتفليكس" تختاره في خريطة مسلسلاتها الجديدة في عام 2024.

فيما أعلنت الصحف التركية أن منصة "نتفليكس" ستقرر مصير الجزء الثالث من مسلسل توبا بويوكستين، عند عرض الجزء الثاني، ومعرفة نسبة النجاح والمشاهدة.




اقرأ أيضا..

ads
ads