الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال يثير فضول جمهوره بدويتو جديد

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 01:01 م
رامي جمال
رامي جمال

وجه الفنان رامي جمال تساؤلا لجمهوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حول أغنيته الجديدة التي ستكون على طريقة الديو مع الفنانة ناريمان، مطالبا إياهم بالتخمين هل ستكون أغنيته الجديدة دراما أم حب أم خناق.




رامي جمال عن أغنيته الجديدة: دراما ولا خناق

أعلنت الفنان رامي جمال تفاصيل أغنيته الجديدة مع الفنانة ناريمانـ وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: " طيب عشان نبقي واضحين في 12 أغنية ليا جاهزين بس الأغنية اللي جاية دويتو أنا وناريمان بس تعتقدوا هي دراما ولا حب ولا خناق".

وتابع رامي جمال: " أسيبكم بس تشبعوا 10 أيام من أهي مشيت ونشوف مشيت ليه".


رامي جمال وأغنية "أهي مشيت"

تصدر الفنان رامي جمال تريند يوتيوب لليوم الثاني على التوالي، خاصة بعد طرحة أغنيته الجديدة" أهي مشيت" على موقع يوتيوب، وحصلت على نسبة مشاهدات عالية فور طرحها.

كما سبق وقام رام رامي جمال بالترويج لأغنيته على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، من خلال نشر البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليه قائلا: " أهي_مشيت حاليا على يوتيوب كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال توزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار".


وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
أهي مشيت وسابت قلبي من غيرها دون ولا حل.. نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل.. مجاوبتنيش وأنا من أصله مسألتش ومش عارف أنا هعمل في بعدها إيه.. هتنساني ما تنساني ما فيش فايدة قلبي ما فيش غير الموت اللي هينسيه.. بعدك كسر ضهري.. فينك وحشتيني.. بعدتي بس انت عمرك ما سبتيني.. مرسومة فوق كفي وياريته بيكفي متصورة في قلبي ومنورة في عيني.. يا أيامنا أمانة عليكي طارديها في ليالي البعد.. أنا في عرضك يا أيامنا تلمينا في يوم على بعض.. قولولها لمين في بعدك عنه هيفضفض.. وعاتبيها.. وفي إيديكي هاتيها قوام.. وعن حالي وأحوالي ما تحكيلها روحي قوليلها صدعني عليكي كلام.. بعدك كسر ضهري.. فينك وحشتيني.. بعدتي بس انت عمرك ما سبتيني.. مرسومة فوق كفي وياريته بيكفي متصورة في قلبي ومنورة في عيني.




 





ads
ads