الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تلبس «حلق» الأميرة ديانا في قداس عيد الميلاد (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 07:45 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون اللون الأزرق الأحادي اللون مع زي هذا العام لحضور قداس عيد الميلاد في مقاطعة ساندرينجهام، فيما شاركت كيت وزوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام صورة لأطفالهما على حسابهما الرسمي عبر منصة إنستجرام اليوم، وأرسلوا رسالة شخصية، قائلين فيها: "نتمنى للجميع عيد ميلاد سعيدًا، من عائلتنا إلى عائلاتكم "W & C". 



إطلالة كيت ميدلتون 

 وظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع عائلتها الملكية، مرتدية معطفًا باللون الكحلي ماركة ألكسندر ماكوين، وقبعة من ماركة جولييت، وحذاءً بكعب مطابق اللون من جيانفيتو روسي.



بينما كانت تحمل حقيبة يد من دار أزياء إيمي لندن، لكن الجزء الأكثر لفتًا للانتباه في إطلالتها كان أقراطها المصنوعة من الياقوت والألماس، والتي كانت للأميرة الراحلة ديانا. 

فيما صففت كيت ميدلتون شعرها بتصفيفة فرق من النصف إلى الأعلى والنصف الآخر إلى الأسفل، لذلك ظهرت الأقراط بشكل بارز.


غموض كيت ميدلتون 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تحدثت المؤلفة المختصة بالشئون الملكية، وناشرة كتاب "نهاية اللعبة" أوميد سكوبي في لقاءات إعلامية، حول كيفية تغيير كيت ميدلتون لصورتها. 

حيث قالت سكوبي: "أعتقد أن كيت في وضع مثير للاهتمام حقًا لأنها، من نواحٍ عديدة، آخر عامل جذب رئيسي فيما يتعلق بجذب الحشود المضمون للتعلق بالعائلة المالكة، عندما يتعلق الأمر بكل السحر والغموض الذي يحيط بها".

كما أضافت مؤلفة كتاب "نهاية اللعبة": "أن كيت ميدلتون تقوم بعمل جيد في الحفاظ على غموضها، ما زلنا لا نعرف إلا القليل جدًا عنها، ولا نعرف حقًا أفكارها أو مشاعرها كثيرًا فيما بعد السنوات الأولى من زواجها، لكنني أعتقد أننا شهدنا تطورًا في كيت". 


كيت ميدلتون تسعى إلى تغيير نفسها 

وشهدت الأيام السابقة، تحول واضح في أسلوب أزياء كيت ميدلتون وموقفها من الأحداث الأخيرة الخاصة بميجان ماركل والأمير هاري.

حيث قالت مؤلفة كتاب "نهاية اللعبة": "مع كيت، رأينا تغييرات صغيرة في شخصيتها وأيضًا في سلوكها ومظهرها، حيث شهدنا تغييراً حتى في خزانة ملابسها".


اقرأ أيضا..

ads