الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة أحمد الفيشاوي مع طليقته تثير الشكوك حول عودتهما لبعض

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:20 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من التكهنات حول عودة المياه إلى مجاريها مع طليقته الألمانية، والدة ابنه تيتوس، وذلك بعد تواجده أكثر من مرة بصحبتهما من خلال الصور الذي ينشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وخاصة الصورة الأخيرة التي ظهر فيها بشكل مقرب منها وهو ما فسره الجمهور بعودتهما مجددا.

 



راندا البحيري توجه رسالة إلى أحمد الفيشاوي

 

يحرص الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا على تقوية علاقته بابنه تيتوس بعد قطيعة سنوات عديدة من عدم الاعتراف به، وأشاد بموقفه العديد من الجماهير والفنانين من بينهم الفنانة راندا البحيري التي شاركت صورة لأحمد الفيشاوي تجمعه بعائلته وكتبت قائلة: "من أكتر الحاجات اللي مفرحاني الفترة دي بجد، ابن أحمد الفيشاوي، ربنا يباركله ويحفظه ويخليه لأهله يارب".

 

وتابعت: “فرحانة أوي إني شفت لأحمد ابن، الواد نسخة من باباه وجدو فاروق، أنا بحب أحمد جدا وبتمني له دايما كل حاجة حلوة في الدنيا، وأتمنى يعيش مبسوط علشان هو جواه جميل اوي بجد”.

 



اعتراف أحمد الفيشاوي بابنه تيتوس

 

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد اعترف بنجله تيتوس خلال الفترة الماضية ونشر عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات صور برفقته هو ووالدته خلال قضاءه الأجازة الصيفية بصحبتهما معلقا: "ابني أصبح كبيرا وقويا وحقق فوزا في رياضة الكاراتيه، استمر في التقدم لتنطلق".

 

وجاءت القصة في البداية بعد إعلان طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بوجود ابن له لم يعترف به، ولكنها لم تقف عند ذلك، فقد رفعت دعوى قضائية ضده بالتعاون مع المحامي شعبان سعيد وهو نفس محامي ابنته لينا الفيشاوي الذي لم يعترف بها أيضا إلا بعد سنوات عديدة، كما تواصلت طليقته الألمانية مع لينا لكي تتعرف على أخيها ونشرت والدة لينا الفيشاوي صورة تجمع بين لينا وتيتوس وأكدت أنه شقيقها وابن أحمد الفيشاوي.


 

اقرأ أيضا..

كيت ميدلتون تلبس «حلق» الأميرة ديانا في قداس عيد الميلاد (صور)

ads