الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة بدرية طلبة بعد تعرضها لحادث سير عنيف (صور)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:44 ص
بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها لحادث سير أدى إلى حدوث كسر في ذراعها اليمني، مؤكدة أن هذا لم يعطل عملها أثناء تواجدها بالرياض، وأنها تحملت الألم حتى انتهت من تصوير أعمالها، مؤكده أن ما ساعدها على ذلك هو الدعم الذي تلقته من أصدقائها.



بدرية طلبة تتعرض لحادث سير


كشفت بدرية طلبة عن تعرضها سير، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور وسط أصدقائها الفنانين، ومن بينها صورة بزراع مكسور، وعلقت على الصورة قائلة: " اللهم لك الحمد والشكر، الصور دي قبلها حادث اتعرض له، بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا، الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتي جه وقت العلاج دعواتكم.

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرضها لحادث سير


ذكرت بدرية طلبة في تصريحات صحفية أنها تعرضت لحادث سير اثناء تواجدها بالرياض، وقالت: "العربية اللي كنت فيها دخلت في عربية قدامنا كسرت علينا، وأنا اتخبطت خبطة جامدة، والإسعاف لما جت المسعفين طلبوا منى إشاعات وإجراءات في المستشفى".



وأضافت بدرية طلبة: رفضت أعمل أي إشاعات علشان خفت، لأن كان عندى شغل مينفعش يتأجل وتحاملت على نفسي لحد ما خلصت، بس قالولي لازم يكون فيه حامل لأيدي علشان فيه حاجة في كتفي، وبقيت عايشة على المسكنات واللزقات الطبية لحد ما خلصت الحمد لله".



وفي سياق آخر، انتهت  بدرية طلبة مؤخرا من تصوير  فيلم «عادل مش عادل»، وتنتظر عرضه في مصر والوطن العربي، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي ونوال.



بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم بلوموندوا، والذي يعرض حاليا في دور السينما، بطولة الفنان حسن الرداد، وتدور أحداثه حول الشاب الثلاثيني بلوموندو، الذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، لكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية



ads