الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في بوستر جولة أخيرة لأحمد السقا قبل عرضه يناير 2024 (صور)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 07:36 م
أحمد السقا
أحمد السقا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم جولة أخيرة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، البوستر الرسمي للفيلم، والذي من المقرر عرضه على منصة أمازون العالمية خلال الفترة القادمة.


أحمد السقا ومسلسل جولة أخيرة

قامت الشركة المنتجة لمسلسل جولة أخيرة لأحمد السقا بطرح البوستر الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على منصة أمازون.

وتدور أحداث العمل حول شخصية يحيى التي يؤديها الفنان أحمد السقا، والذي يعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.


مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Prime Video من تأليف محمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم الأحمدي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: " احمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي وحنان يوسف وتظهر الفنانة حنان مطاوع كضيف شرف داخل الأحداث.

أعمال أحمد السقا

وعلى الجانب الآخر،  يشارك الفنان أحمد السقا في رمضان المقبل 2024  بمسلسل العتاولة من إخراج أحمد خالد موسى ويشاركه البطولة الفنان طارق لطفي وباسم سمرة. 


والمسلسل يتكون من 30 حلقة وهو من تألیف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر بدء التصوير بعد الاستقرار على باقى طاقم العمل.

اقرأ أيضا..


6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.














ads
ads