السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 شائعات طاردت سمير صبري بعد رحيله

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 10:16 م
سمير صبري
سمير صبري

يحل اليوم 27 ديسمبر ذكرى ميلاد الفنان سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا في  22 مايو، بعدما قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، إلى جانب قيامه بالغناء وتقديم البرامج التليفزيونية، فهو بذلك يعد فنان شامل، إلا أن هناك العديد من الشائعات التي طارت سمير صبري بعد رحيله نرصدها فيما يلي.


أبناء غير شرعيين لسمير صبري

من أشهر الشائعات التي طاردت سمير صبري بعد وفاته هي وجود أبناء له وهو أمر غير مؤكد حتى الآن،و كان صديقه مصطفى عبد السلام قد أشار لوجود ابن للراحل سمير صبري يعمل طبيب أسنان في بريطانيا، وعن سبب عدم حضور الابن لجنازة والده، قال مصطفى عبد السلام إن هناك خلافات بينهما.

ولكن، جاء قرار النيابة العامة بنفي وجود لابن لسمير صبري وذلك بعدما قام الورثة باستخراج إعلام الوراثة الخاص بسمير صبري.

أما الابن الثاني، فلقد انتشرت شائعات بأن سمير صبري له ولد من الفنانة سماح أنور.



كما صرح الفنان محمد عشوب بأن لسمير صبري ولد من فنانة مشهورة لم يكشف عن اسمها وتداول البعض أخبار بأن تلك الفنانة هي سماح أنور ولكنها ردت على تلك الشائعات ردا قاطعا وأكدت أنها ليس لها سوى ابن واحد من زوجها الراحل وأنها لم تتزوج من سمير صبري.

بالإضافة إلى  شائعة إعلان الورثة عن رغبتهم في بيع شقة ياسمين صبري، وكانت إحدى الصفحات المتخصصة في التسويق العقاري قد نشرت إعلانا يفيد ببيع شقة الراحل سمير صبري التي تبلغ مساحتها 200 متر ومسجلة بالشهر العقاري مع حصة بالأرض والجراج، بقيمة 3.5 مليون جنيه.

إلا أن  مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري  نفى رغبة الورثة في بيع الشقة وقال أنه فور مشاهدة الإعلان قام بالتواصل مع الورثة وأبلغوه عدم معرفتهم بأمر هذا الإعلان.


سمير صبري

قدم سمير صبري خلال مشواره الفني الكثير من الأعمال الفنية التي تجاوزت الـ200 عملا بين المسرح والسينما والتلفزيون، كذلك قام بتقديم عدد من الأغاني.

ولعل آخر الاعمال التي قام بها سمير صبري، هو مشاركته في فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" مع نخبة من النجوم من بينهم أحمد مجدي، سهر الصايغ وآخرون. الفيلم من تأليف هانزادا فكري ومن إخراج مجدي أحمد على.  

اقرأ أيضا..

الذكرى الأولى لوفاة النجم سمير صبري صاحب المسيرة الفنية الضخمة

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads