الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج الدكتورة خلود يهديها يختًا فاخرًا في عيد ميلادها (صور)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 04:14 م
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

أهدى زوج الدكتورة خلود أمين غباشي زوجته يختًا فخما بمناسبة عيد ميلادها، يحمل اسمها، وسط فرحة عارمة من قبلها، كما حرصت كعادتها على نشر الصور والفيديوهات التي توثق تلك اللحظات الاستثنائية التي عاشتها.

 

يذكر أن البلوجر أمين غباشي حريص دائما على إهداء الهدايا الفاخرة لزوجته الدكتورة خلود، وقبل ذلك أهداها سيارة فاخرة ومجوهرات ثمينة وغيرهم من الهدايا .

 



زواج دكتورة خلود وأمين 

 

جدير بالذكر أن  الثنائي دخلا القفص الذهبي في عام 2016، وفي عام 2017 رُزقا بابنتهما الأولى خلود، ثم أنجبت الدكتورة خلود ثلاثة توائم، هم صبي وبنتان سمّتهم: ليليان وليان وخالد.

 


 

الدكتورة خلود تثير قلق متابعيها بعد إصابة ابنتها بمرض خطير

 

أثارت الكويتية الدكتورة خلود قلق متابعيها في الفترة الماضية عبر حسابها على سناب شات بعد حديثها عن مرض ابنتها ليان، التي تعرضت لوعكة صحية استدعت لنقلهم إلى المستشفى بعد ارتفاع حرارة جسمها إلى 41 درجة .

 

تعرض نجلة الدكتورة خلود لوعكة صحية

 

وأشارت الدكتورة خلود أنها تشارك الأمهات ما وقع معها من أجل زيادة وعيهم، موضحة أن ابنتها تعرضت لارتفاع شديد في درجة حرارتها على الرغم من تناولها أدوية خافض الحرارة، ثم تطور الأمر لسعال شديد ثم بدأت تلاحظ تفشي حبوب صغيرة على كامل جسمها، خاصة في قدميها ويديها، وانتفاخ لسانها واحمراره وكذلك انتفاخ شفتيها، إضافة إلى انتفاخ في منطقة الرقبة بسبب التهاب العقد اللمفاوية.

 

وسرعان ما تم نقل الطفلة للمستشفى ليتبين من الفحوصات التي أجريت لها فور وصولها أنها تعاني من ارتفاع كرات الدم البيضاء مايعني معاناتها من التهاب حاد، كما تم خضوعها لفحص القلب لأن داء كاواساكي يؤثر على القلب، وعلى حسب النتائج سيتبين إذا كانت ستلجأ إلى تلقي علاج الوريد أم لا.

 


 

اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»


ads
ads