الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يفاجئ كريم عبدالعزيز بقرار بشأن «السندباد»

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 03:18 م
تركي آل الشيخ وكريم
تركي آل الشيخ وكريم عبد العزيز

فاجأ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيح، الفنان كريم عبد العزيز أثناء عرضه لمسرحيته "السندباد" بموسم الرياض، وبعدها قرر مد عرض المسرحية لأيام إضافية نظرا للنجاح الكبير الذي حققته خلال أيام عرضها.



تركي آل الشيخ: تمديد عرض مسرحية السندباد


نشر تركي آل شيخ فيديو على حسابه بموقع إنستجرام من زيارته لمسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز التي تعرض خلال موسم الرياض.


وعلق تركي آل شيخ على الفيديو قائلا: "زيارتي لمسرحية النجم كريم عبدالعزيز والتي تقرر التمديد لها بعروض إضافية نظرا للنجاح الكبير".



كريم عبد العزيز يوجه التحية لتركي آل الشيخ


وكان كريم عبد العزيز قد حرص على توجيه تحية خاصة لجمهور المملكة العربية السعودية وللمستشار تركي آل الشيخ بعد عرض مسرحيته "السندباد".

قال كريم عبد العزيز بعد عرض المسرحية: "أنتم شرفتونا ونورتونا ووالله الواحد حاسس أنه مسابش بلده ودايمًا السعودية بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولاه مكنش طلع العرض بالشكل اللي حضراتكم شوفتوه".



ويشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطى خاطر وشيماء سيف، وتعرض على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيبتمبر.

وفي سياق آخر، كشف كريم عبد العزيز خلال استضافته فى "راديو إنرجي"، عن تفاصيل أعماله السينمائية والتليفزيونية المقبلة.

بالإضافة إلى حديثه عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد 15 عاما منذ آخر أفلامهما “ولاد العم”، وذلك في فيلم" لعب عيال" حيث قال: “بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".





ads