الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برومو مسلسل وبينا ميعاد يكشف عن مفاجآت جديدة بالجزء الثاني (فيديو)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 06:45 م
مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

طرحت شركة dmc البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك استكمالا للجزء الأول الذي حقق نجاحا واسعا وقبولا جماهيريا لدى مختلف الأوساط المجتمعية.



الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

أعلنت قناة dmc عن عرض الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على شاشتها حصريا، وذلك من خلال إعلان البرومو التشويقي للمسلسل على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت على الفيديو: "بعد نجاح الجزء الأول.. انتظروا الجزء الثاني قريبا".


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" انضمام أبطال جدد في المسلسل وغياب آخرون، مثل خالد أنور وداليا شوقي.

كما يظهر في الإعلان الاهتمام بالمناظر الطبيعية والتصوير في أماكن مختلفة، مع لقطات سريعة للأبطال والعائلة.


مسلسل وبينا ميعاد

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين، عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) اعتمد والدهم في تربيتهم على الحوار والديموقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، يتزوج حسن ونادية، ويعيشون جميعهم في بين واحد، وتحدث الكثير من المفارقات بين العائلتين وتتصاعد الأحداث.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، نور محمود، هيدي كرم، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم

ads
ads