الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تتصالح مع صديقتها فرانسيا رايسا بعد خصام 6 سنوات

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 12:56 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

صرحت الممثلة الأمريكية فرانسيا رايسا إنه لا يوجد سبب حقيقي لخلافها مع نجمة البوب العالمية سيلينا جوميز ، لكنها تشير إلى أن القطيعة بينهما كانت مفيدة لعلاقتهما التي تم إصلاحها الآن، وذلك في تصريحاتها في مقابلة مع USA Today نُشرت يوم الخميس الماضي، وتحدثت ممثلة How I Met Your Father عن تصالحها مع المغنية سيلينا جوميز، موضحة أنه "لم يكن لدينا أي مشاكل مع بعضنا البعض".



تصالح سيلينا جوميز مع صديقتها

وأشارت فرانسيا رايسا، البالغة من العمر 35 عاماً: "لم يحدث شيء بيني وبين سيلينا جوميز ، وإذا سألت أياً منا، فنحن لا نعرف ما حدث. لكننا كنا بحاجة إلى هذا الوقت منفصلاً، ثم عندما تعودون معًا، تصبحون أشخاصًا أفضل، أنا وهي مازلنا نتعرف على بعضنا البعض مرة أخرى". 

فيما مضت رايسا في الإشارة إلى أنها تجد أنه من "الجنون" أن يستثمر الناس في صداقتهما، والتي مرت بفترات صعود وهبوط منذ أن التقيا في سن المراهقة في عام 2007، وبعد حوالي عقد من الزمن، تبرعت رايسا بإحدى كليتيها للمغنية الأمريكية سيلينا جوميز.


أسباب القطيعة بين سيلينا جوميز وصديقتها

في عام 2018، صرحت فرانسيا رايسا في تصريحات تلفزيونية أنها والمغنية سيلينا جوميز مرا بفترة من الاكتئاب عندما اكتملت جراحة زرع الأعضاء.

ثم بدأ المعجبون في التساؤل عما إذا كانت هناك مشكلة بين الاثنين عندما وصفت جوميز، في مقابلة مع مجلة رولينج ستون عام 2022، تايلور سويفت بأنها "صديقتها الوحيدة"، كما لم تذكر جوميز أيضًا رايسا في فيلمها الوثائقي على منصة "آبل"، والذي ظهر فيه بعض أصدقائها.



وبدا أن رايسا شعرت بالإهانة، وعلقت على ذلك في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تم حذفها الآن، لترد عليها بعد ذلك سيلينا جوميز : "آسفة لأنني لم أذكر كل شخص أعرفه".





اقرأ أيضا.. 

ads