الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تكشف مصير الموسم الثاني من مسلسل برلين

السبت 30/ديسمبر/2023 - 09:17 م
مسلسل برلين
مسلسل برلين

ساعدت شهرة مسلسل "لاكاسا دي بابيل" أو كما تعرف بعنوان "بيت المال" على صناعة أكثر من عمل فني مستوحى من عالم سرقة البنوك الإسباني الشهير، وآخرهم مسلسل برلين، والذي يعرض على منصة البث الشهيرة "نتفليكس"، وتدور الأحداث قبل سنوات من أحداث مسلسل "بيت المال"، ويتبع شخصية برلين خلال ما يسمى بـ "العصر الذهبي" حيث يقوم بتجميع طاقم ويحاول تنفيذ عملية سرقة جريئة في دار مزادات في باريس.



قصة مسلسل برلين الجديد 

تتبع قصة مسلسل برلين الجديدة، والمستوحاة من عالم المسلسل الشهير "لا كاسا دي بابيل"، قصة شخصية برلين الشهيرة، وتدور حول السرقة المثيرة للاهتمام بقدر ما تتعلق بالعلاقة المعقدة بين مهنة السرقة الخطيرة وسعي الشخصية وراء الحب الحقيقي.

وتنتظر منصة البث الشهيرة "نتفليكس" أن يثبت مسلسل برلين شعبيته مثل المسلسل الأصلي، حتى لا تضيع الفرصة في طرح عدد أكبر من المواسم. 


تقييم مسلسل برلين 

وكانت المراجعات الأولية لمسلسل برلين سيئة إلى حد ما، حيث قارنها الكثيرون بمسلسل "لا كاسا دي بابيل" بشكل سلبي.

ولكن يعد النجاح الحقيقي لمسلسل مثل "لا كاسا" كان دائمًا هو رد فعل الجمهور الإيجابي تجاه العمل، وهذه هي الطريقة التي يتم بها تقييم الأعمال التي تعرض على منصات البث المباشر مثل "نتفليكس". 


هل يوجد موسم ثان من برلين؟

وفي سياق متصل، ترك الموسم الأول من مسلسل برلين، نهاية الشخصيات مفتوحة لمزيد من المغامرات.

كما ترك الباب مفتوحًا لعودة طاقم الموسم الأول بأكمله من المسلسل، وإذا تم عرض الموسم الثاني، فإن العودة الأكثر وضوحًا ستكون متمثلة في ظهور البطل بيدرو ألونسو في دور برلين.

فيما تشير نهاية الموسم الأول إلى أن الشخصية تخطط لإعادة توحيد طاقمه لمزيد من المغامرات، ما يعني أن المعجبين يمكن أن يتوقعوا رؤية العصابة تعود معًا، كما أن احتمال ظهور وجوه جديدة مرتفع للغاية. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads