السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أفلام عالمية للاحتفال برأس السنة 2024

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 09:22 م
أفلام الكريسماس 2024
أفلام الكريسماس 2024

ينتظر الكثير هذا الوقت من العام لقضائه مع العائلة أو أمام التلفاز لمشاهدة فيلم يتمتع بالدفء والحنين، حيث قد يفضل البعض الأفلام الكلاسيكية مثل "إنها حياة رائعة" أو الأفلام الحديثة التي تناسب الاحتفالات بقدوم عام 2024 وفي «هير نيوز» نقدم مجموعة من الأفلام الأجنبية غير التقليدية التي تناسب موسم العطلات واحتفالات رأس السنة الجديدة 2024. 



قائمة أفلام مناسبة لرأس السنة 2024




تقدم «هير نيوز» وجبة سينمائية لطيفة ممتعة تناسب الأجواء الاحتفالية لقدوم عام 2024 فتلك القائمة منسقة بعناية تضم أفضل 5 أفلام لعيد الميلاد لتناسب فرحة موسم رأس السنة الجديدة، سواء كنتي تجلسي بجوار النار مع كوب من الكاكاو أو تستضيف ليلة سينمائية احتفالية، فإن هذه الاختيارات تعدك ببث السعادة الوفيرة والسحر السينمائي طوال احتفالاتك بعيد الميلاد.  


While You Were Sleeping 

تتألق ساندرا بولوك في هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي "عندما كنت نائما"، حيث تجسد شخصية لوسي إليانور مودراتز، عاملة النقل التي تتغير حياتها بشكل غير متوقع عندما تنقذ حبيبها بيتر، عندما يسقط في محطة القطار بشكل مفاجئ، ليتم نقله في المستشفى، وهناك تشك عائلة بيتر أن بولوك هي خطيبته، ما يوقع الثنائي في حالة من المشكلات والمواقف الطريفة، وهذا الفيلم هو الأنسب لقضاء رأس السنة الجديدة 2024 بشكل رومانسي. 


The Grand Budapest Hotel

يقع فندق The Grand Budapest على خلفية ثلاثينيات القرن العشرين، ويظهر كمنتجع تزلج أوروبي متميز يشرف عليه الكونسيرج الذي لا تشوبه شائبة غوستاف إتش (رالف فينيس)، وتتعقد القصة عندما يقيم زيرو، وهو فتى صغير صداقة عميقة مع غوستاف، ويصبح في النهاية تلميذه.

كما يفخر غوستاف كثيرًا بتقديم خدمة لا مثيل لها لضيوف الفندق، ويذهب إلى حد تلبية الميول الرومانسية للنساء المسنات اللاتي يترددن على الفندق، ويتميز الفيلم بالألوان المبهجة والرتم السريع التي تناسب أجواء رأس السنة 2024. 


Just Friends

في فيلم Just Friends تحتل رحلة كريس براندر من مهووس يعاني من زيادة الوزن إلى مغني ناجح في لوس أنجلوس مركز الصدارة، حيث يحارب كريس شبح الحب غير المتبادل لصديقته المفضلة، جيمي بالامينو، ويواجه العودة إلى الوطن في بلدته الصغيرة في نيوجيرسي، مع حدوث فوضى عيد الميلاد، فيما يجب عليه مواجهة تنمر الأصدقاء القدامى، والتنافس مع نجمة هوليوود غير المخلصة، سامانثا جيمس، في أجواء كوميدية لطيفة. 


You've Got mail

تصطدم في هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي الساحر، إمبراطورية المكتبات الواسعة لجو فوكس بمتجر كاثلين كيلي الساحر في نيويورك، مما يضع الأساس لقصة حب غير متوقعة، ومن الخلف تزدهر قصة الحب بينهما عبر رسائل الإنترنت، مع أنهما لا يعلمان هوية بعضهما البعض، وقد حقق الفيلم شهرة واسعة في هذا الوقت من العام، فمع قدوم 2024 يصبح الخيار المثالي هو ثنائية توم هانكس وميج رايان. 


The Parents Trap 

يقدم فيلم "فخ الوالدين" (1998) لمسة معاصرة ساحرة للقصة الخالدة للتوأمين المنفصلين منذ الولادة، إلا أن مخيم يجمعهما، ما يؤدي إلى إصلاح العلاقة بين التؤام والوالدين المطلقين، ويعد الفيلم واحد من أفضل الأفلام العائلية لقضاء سهرة عائلية ممتعة للاحتفال بعام 2024. 


اقرأ أيضا.. 

ads