الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحذير شديد اللهجة من ياسمين عبدالعزيز لخبيرة أبراج توقعت طلاقها

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 12:33 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد توقعها طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في سنة 2024 وذلك عبر لقائها مع الإعلامي نيشان.

 



رد الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز محذرة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "يا ساتر يارب .. بلاش إنتي يا ليلى". ليرد العوضي قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

 

وحظى منشور ياسمين على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين هاجموا خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف وطالبوا ياسمين بعدم الإنجراف وراء تلك الخرافات والاستمرار في حياتها الزوجية والاستمتاع بها.

 



ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بالسنة الجديدة

 

واحتفل الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بقدوم السنة الجديدة مع أصدقائهما من الوسط الفني منهم السيناريست عمرو محمود ياسين، والشعر أيمن بهجت قمر.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت من خلال تواجدها في مهرجان وشوشة على سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، لتوضح أنها تخوض تجربة سينمائية جديدة بعد غياب خمس سنوات عن السينما.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.




اقرأ أيضا..

علاج حلمي بكر على نفقة الدولة بعد أزمته مع الموسيقين


ads