الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى الشاذلي ضيفة أنس بوخش في حلقة مليئة بالأسرار في هذا الموعد (فيديو)

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 12:35 م
منى الشاذلي
منى الشاذلي

فاجأ الإعلامي أنس بوخش متابعيه ببرومو حلقته القادمة التي ستحل فيها الإعلامية منى الشاذلي كضيفة وليست كمذيعة لأول مرة، لتكشف عن الكثير من جوانب حياتها الشخصية والمهنية في حلقة خاصة واستثنائية اليوم الثلاثاء عبر قناته الخاصة على اليوتيوب.

 



تفاعل الجمهور مع حلقة منى الشاذلي مع أنس بوخش

 

وتفاعل الجمهور مع ظهور الإعلامية منى الشاذلي لأول مرة كضيفة في أحد البرامج، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة الحلقة ومعرفة تفاصيل وشخصية الإعلامية منى الشاذلي عن قرب، خاصةً أنها لم تتحدث من قبل عن حياتها الشخصية، فمنذ ظهورها لم يتعرف الجمهور عليها بشكل شخصي.

 



حلقة جورجينا رزق ووليد توفيق مع منى الشاذلي

 

تصدرت حلقة الفنان اللبناني وليد توفيق وملكة جمال الكون جورجينا رزق مع الإعلامية منى الشاذلي حديث السوشيال ميديا بعد عرضها.

 

فتناولت الحلقة جوانب عديدة من حياتهما الشخصية ولقائهما الأول وكيف بدأت علاقتهما، وسر عزوف جورجينا عن نجوميتها خاصة بعد حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

 

وأشارت جورجينا خلال الحلقة أنها انشغلت كثيرا بالحياة الأسرية لذلك بعدت عن الأضواء، كما أكدت خلال اللقاء أن وليد توفيق كان غيورا عليها بشكل كبير.

 

كما تحدث الفنان وليد توفيق عن مسيرته الغنائية ونجومية والمحطات التي واجهها خلال تلك الرحلة.

 



انتقال منى الشاذلي إلى قناة أون

 

يذكر أن الإعلامية منى الشاذلي قد انتقلت مؤخرا إلى قناة أون تي في بعد استمرارها سنوات عديدة في قناة cbc، بنفس اسم البرنامج « معكم منى الشاذلي».

 

اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

ads