الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انسحاب لجين عمران من Dubai bling والأسباب غامضة

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 06:01 م
لجين عمران في Dubai
لجين عمران في Dubai bling

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران حقيقة انسحابها من برنامج دبي بلينج  Dubai bling في موسمه الجديد بعد تحقيقه نجاح باهر وشهرة واسعة في الوطن العربي، وذلك عبر تصريحات صحفية لها.

 



حقيقة انسحاب لجين عمران من Dubai bling

 

وأكدت لجين عمران أنها اكتفت بهذا القدر من النجاح والشهرة الواسعة التي حققتها في المواسم السابقة ولن تستكمل موسم آخر دون التطرق لأي تفاصيل حول سبب انسحابها.

 

ويبدو أن بعض الجمهور لم يكن على دراية بهذا الانسحاب متسائلين عبر حساباتها الرسمية عما إذا كانت ستستمر في الموسم الثالث أم لا، لترد لجين عبر التعليقات وتؤكد انسحابها من البرنامج وسط تفاعل كبير من متابعيها ومحبيها موضحين أن البرنامج لا يليق بها كونها إعلامية مشهورة وتمتلك قدر عالي من الثقافة والتحضر وليست حياتها مقتصرة فقط على الثراء والأشياء المرفهة.

 



نتفلكس تطلق موسم جديد من دبي bling 

 

وأعلنت نتفلكس عن إطلاق موسم جديد من دبي  bling  بعد تحقيق نجاح واسع بموسمه الأول الذي ضم مجموعة متألقة من أبرز الأثرياء في دبي ليكشف عن حياتهم ومظاهر الرفاهية والفخامة التي ينعمون بها إضافة إلى تجاربهم الشخصية.

 

وكان نجاح الموسم الأول على شبكة نتفليكس بمثابة بوابة لخوض موسم جديد أكثر إثارة ونجاحا سيكون فيه المشاهدين على موعد مع عالم من البذخ والرفاهية وعلاقات صداقة وحب باءت بالفشل.

 

تفاعل الجمهور مع برنامج  دبي bling

 

وحظى الإعلان الدعائي للموسم الجديد على تفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا خاصة مع ظهور الوجود التي ألفتها الجمهور وأحبها وتفاعل مع حكياتهم وشخصياتهم ومن  ضمنهم مقدم البرامج اللبناني أسترالي الجنسية كريس فايد، منى قطان المؤسس الشريك لعلامة هدى بيوتي، العراقية صفا صديقي.

 



اقرأ أيضا..

إيمي سميرغانم: حسن مش بيعبرني وشايف إني عجوزة

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads