الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى الشاذلي تكشف كواليس زواجها لأول مرة (فيديو)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 11:30 ص
منى الشاذلي
منى الشاذلي

بإطلالة رقيقة وخفة دم ملحوظة وثقافة حاضرة، طلت الإعلامية القديرة منى الشاذلي ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة، ولأول مرة تفتح منى الشاذلي قلبها وتكشف عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية والعملية وتتطرق لمواقف استثنائية في حياتها.

 



منى الشاذلي تكشف كواليس زواجها لأول مرة

 

تحدثت منى الشاذلي عن بداية تعارفها بزوجها التي استمرت معه لمدة 25 سنة وأثمر عن بناتهما، وقالت أنها قررت السفر إلى إيطاليا للعمل هناك ولكنها قررت في ذلك الوقت عدم الوقوع في الحب والتركيز على العمل فقط ولكنها بالفعل وقعت في الحب على الرغم من أنها وزوجها كان بينهما خلافات كثيرة قبل الزواج ولكن بعد ذلك وقعا في حب بعضهما، مؤكدة أن العلاقات التي تبدأ بخلاف تدوم لفترة طويلة.

 



منى الشاذلي عن زوجها: مش رومانسي وبينا تناقض كبير والحياة الزوجية تتطلب مجهود

 

وأشارت منى الشاذلي إلى أنها وزوجها بينهما تناقض شديد في كل شيء ولكنهما استطاعا التغلب على ذلك مؤكدة أن الزواج يحتاج الكثير من التضحيات والمجهود الشديد للاستمرام، معلقة: "أنا وجوزي بنا تناقض شديد هو مش رومانسي ولكنه حنون جدا ورجل عائلة عظيم" .

 



وتابعت: "الولاد لازم يتربوا على تحمل المسئولية، والحب حاجة والحياة الزوجية حاجة، ولو مش قادر تتحمل المسئولية متتجوزش، لازم تربي ولادك على تحمل المسئولية وتحمل ضغوط الحياة غير كدا جواز عيال".

 


 

اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟



ads