الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو حبيب شيرين السري الذي اختطفته من فنانة شهيرة؟ (صور)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 01:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد ظهورها الأخير بمعنويات مرتفعة وأناقة طاغية خلال حفلها برأس السنة بدبي، كثرت التساؤلات عن السبب الذي جعل شيرين عبد الوهاب تتخطى طلاقها من الفنان حسام حبيب لأول مرة بتلك القوة وهذا الصمود دون الانجراف وراءه مرة أخرى أو الظهور بإحباط وحزن.

 



هاني العزب يكشف حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب

 

كشف الصحفي هاني العزب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حقيقة ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدا أن الكلام موثوق فيه ومصدره الأصلي الصحفي الكبير محمد زكريا، وكتب هاني الغزب قائلا: "القصة وما فيها ميرهان حسين اتخطبت من 8 شهور لدكتور نساء بيشتغل فى البيزنس اسمه (تامر سليم) وكانوا محددين معاد فرحهم فى شهر فبراير الجاى وفجأة الدكتور دا اتعرف على شيرين عبدالوهاب وملازمها فى كل مكان واللى كشف الموضوع حفلة شيرين اللى كانت فى دبى من يومين وظهر معاها فى الحفلة".

 

واختتم حديثه: "المصدر الصحفي محمد زكريا".

 



شيرين في محل الهجوم بسبب مزحة عن العراق

 

تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعد تداول فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي من حفلها الأخير برأس السنة بدبي، تعلق على أحد الجماهير الذي قال لها حمد الله على السلامة لترد عليه قائلا: "حاسة إني جاية من العراق".

 

وهو ما أثار غضب الشعب العراقي مشيرين أن شيرين شبهت وضعها مع حسام بما يحدث في العراق وهو ما رفضه الشعب العراقي وأمطروها بوابل من الانتقادات اللاذعة، وحتى اللحظة لم تقم شيرين بالتعليق على الموضوع.

 



اقرأ أيضا..

تحذير شديد اللهجة من ياسمين عبدالعزيز لخبيرة أبراج توقعت طلاقها



ads
ads