الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو سعد يثير الجدل بصورة والجمهور «مكياج ولا حد ضربك»

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:07 م
عمرو سعد
عمرو سعد

أثار الممثل عمرو سعد الجدل مؤخرا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث نشر صورة له يظهر فيها وجهه مهشم وبه كدمات خطيرة حول العين، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه، وتهالت عليه التعليقات للسؤال عن سبب تلك الكدمات، بينما يظن البعض أن تلك الكدمات ما هى إلا مكياج، يظهر به عمرو سعد في فيلمه القادم الجديد "الغربان".



عمرو سعد يتعرض لضرب مبرح 

وأثارت صورة الممثل عمرو سعد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" الجدل، حيث نشر صورة له تدل على أنه تعرض لضرب مبرح، أو تعرض لحادث أليم. 

وتوالت على سعد التعليقات للاطمئنان على سلامته وإذا كانت الصورة حقيقية، أم فقط لقطة من كواليس فيلمه الجديد القادم "الغربان"، الذي لم يتم تحديد موعد إصداره حتى الآن. 

حيث تساءلت أحد المتابعات قائلة: "يا ساتر يارب ده حقيقي واللى مكياج، من الانتفاخ باين حقيقي"، بينما مزح متابع آخر قائلا: "وربنا أنا اتخضيت"، وحتى الآن لم يعلق عمرو سعد على الصورة. 


فيلم عمرو سعد الجديد 

ويصور الممثل عمرو سعد الآن فيلمه القادم الجديد "الغربان"، الذي يدور في إطار أكشن تاريخي، وتشترك معه الممثلة مي عمر، ويعد التعاون الأول بينهما، حيث تقوم بشخصية قائدة جيوش الغربان، أم عمرو يؤدي شخصية إمام بلزاك، وتبدأ القصة بالعدواة، لتتحول إلى قصة حب عميقة. 

ويشترك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، صفاء الطوخي، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، ومحمود بزاوي، ومن إخراج ياسين حسن. 



وجدير بالذكر أن الممثل عمرو سعد قد أثار الجدل أيضا من خلال صورة تجمعه بشقيقه أحمد سعد، حيث ينامان في أحد الطائرات وكأنهم في فندق، وليس طائرة، وقد نشر تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام. 




اقرأ أيضا.. 

ads