السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلف كابتن ماجد يكشف أسباب نهاية المانجا أبريل 2024

السبت 06/يناير/2024 - 08:28 م
كابتن ماجد
كابتن ماجد

أعلن مصمم مانجا كرة القدم اليابانية "الكابتن تسوباسا"، المعروف في الوطن العربي الكابتن ماجد أنه سينتهي من المسلسل في أبريل 2024، منهيا بذلك مسيرة استمرت 43 عاما أسر فيها المسلسل الأطفال وحتى لاعبي كرة القدم المحترفين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النجم الإسباني أندريس إنييستا، فيما قالت دار النشر في طوكيو، يوم الجمعة إن المؤلف سينهي سلسلة المانجا التي تصور شخصية الكابتن ماجد، معجزة كرة القدم، في العدد الأخير من المجلة. 



أسباب انتهاء الكابتن ماجد 

وأعلن مصمم مانجا الكابتن ماجد، البالغ من العمر 63 عاما، على حسابه الرسمي عبر منصة X، تويتر سابقا إن لديه فكرة تقريبية عن الكيفية التي ستنتهي بها قصة الكابتن ماجد، ولكن قد يستغرق الأمر 40 سنة أخرى أو أكثر لتحقيق الأفكار التي يريد تنفيذها، لكن المؤلف شعر أنها كذلك ستكون "غير واقعية". 

وقال المؤلف: "عمري الآن أكثر من 60 عاما ومن المؤكد أن جسدي يشعر بالتقدم في السن، وبسبب هذا الانخفاض في القوة البدنية والتغيرات في بيئة الرسم الناجمة عن الموجة الأخيرة من الرقمنة، تباطأت وتيرة رسم المانجا مقارنة بالماضي".



فيما أعلن مؤلف المانجا اليابانية، التي تم تعريبها إلى اسم الكابتن ماجد، إنه سيفكر في إنتاج المزيد من قصص ماجد بشكل مستمر بتنسيق قصة مصورة تقريبية يُطلق عليها على نطاق واسع "ما بعد الكابتن ماجد". 



قصة الكابتن ماجد 

وتدور قصة الكابتن ماجد حول لاعب كرة القدم، الذي تعرض إلى حادثة في صغره، ما أدي إلى إصابته بالشلل في قدمه، وحرمانه من حلمه للعب كرة القدم، فيما ظل يتخيل لعبه للأندية المحلية اليابانية شيزوكا، وفرق الشباب الوطنية قبل أن ينضم إلى نادي برشلونة الإسباني، أحد أكثر الأندية شعبية في العالم.


اقرأ أيضا.. 

ads