الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يوجه رسالة لتركي آل شيخ بعد حفل كاسيت 90

الأحد 07/يناير/2024 - 02:38 م
مصطفى قمر ومصطفى
مصطفى قمر ومصطفى كامل وتركي آل الشيخ

حرص الفنان مصطفى كامل، على توجيه الشكر لمستشار هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بعد عودته إلى المصر، بعد أن انتهى من حفل كاسيت 90، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفالات موسم الرياض بالعام الجديد، وشارك فيه عدد كبير من نجوم التسعينات.

مصطفى كامل يوجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ



أعرب الفنان مصطفى كامل عن سعادته الشديدة بالمشاركة في حفل كاسيت 90، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وقال من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: " عدنا اليوم بحمد الله من بلد الأشقاء إلى وطننا الحبيب، يشهد الله أنني لأول مرة في حياتي أسافر وأشعر بأنني غير مسافر، طوال ثلاث ليالٍ كاملة وكأني في بلدي تمامًا، كل من حولي إخوة وأحباب بمعنى الكلمة".




وأضاف: "استقبال وترحيب وود واحترام وتقدير وحب ورقي وكرم ضيافة غير مسبوق من كل الإخوة والأخوات بالمملكة العربية السعودية، وعلى رأس كل هذه المنظومة الفنية والثقافية والترفيهيه، الأخ العزيز الفاضل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، اللهم وحد شمل العرب ولا تفرقنا وأصلح ذات بيننا".

مصطفى كامل في حفل كاسيت 90

شارك الفنان مصطفى كامل في حفل كاسيت 90، الذي أقيم أمس ضمن احتفالات موسم الرياض، وشارك فيه عدد من نجوم التسعينات، وأقيم  الحفل على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة البوليفارد، وقدم مصطفى كامل العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقدم مصطفى كامل في حفل كاسيت 90s، العديد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وافتتح فقرته الغنائية بأغنية «أبوسك حبيبي»، من كلماته وألحانه، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير  وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التفاعل، وقال: "يارب نعرف نبسطكم.. عايزين نغني حاجات كتير بس سامحونا البرنامج مزدحم".


جدير بالذكر أن حفل كاسيت 90 من ضمن الحفلات التي قدمها موسم الرياض ، ضمن احتفالات رأس السنة وضمت عدد كبير من نجوم التسعينات، الذين قدموا الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.

ويضم الحفل كل من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل.


اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)



ads