الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاة أسما شريف منير من حريق داخل منزلها

الأحد 07/يناير/2024 - 02:39 م
أسما شريف منير
أسما شريف منير

كشفت الفنانة أسما شريف منير عن نجاتها من حادث حريق داخل منزلها نتيجة ماس كهربائي، كاد يتسبب في حري هائل داخل منزلها، وكان لك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية الاستوري.

أسما شريف منير

شاركت أسما شريف منير جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام صورة للجزء المتضرر من الماس الكهربائي، وعلقت: " قدر ولطف، ماس كهربائي كان هيولع في البيت، الحمدلله".



أسما شريف منير تثير الجدل

في وقت سابق، تصدرت أسما شريف منير محرك البحث جوجل بعد ظهورها في فيديو وهي تقص شعرها وتعرضت وقتها للكثير من الانتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي وهو ما استدعاها للرد على هذا الهجوم.

 وكتبت أسما شريف منير عبر صفحتها على إنستجرام: طيب أول حاجة شكرا على كل ردود الفعل الوحشة والحلوة كلها، ساعات موقف زي دي بتخلي ناس تانية عاملين إزاي مجرد أنهم بيعبروا عن رأيهم، وشكرا لكل الناس اللي كانت خايفة وقلقانه عليا ممكن بقى أقولكم الحكاية من وجهة نظري.


وأضافت: ببساطة، أولا الحكاية جت بالصدفة جدا وكان قرار لحظي وانفعالي جدا ومش ندمانة عليه، تاني حاجة أنا مش بعمل كدا عشان التريند، ده نقمة مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي.
 
وأشارت أسما منير أنها في مرحلة انتقالية ومليئا اكتئاب وذكرت أنها تبدأ صفحة جديدة في حياتها مليئة بالتفاؤل والإرادة والجرأة والشجاعة مضيفة أنها مرت بفترة عصيبة في حياتها خلال الفترة السابقة ولكنها تعافت منها من خلال رحلة تعافي في دهب.
 

اقرأ أيضا..

أسما شريف منير لمنتقديها: ماتفرقوش حاجة عن إسرائيل (فيديو)






ads
ads