السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية البحر هالي بيلي تعلن عن ولادة طفلها الأول بطريقة مثيرة

الأحد 07/يناير/2024 - 07:39 م
هالي بيلي
هالي بيلي

أعلنت الممثلة الأمريكية هالي بيلي وشريكها مغني الراب دي دي جي، للتو عن ولادة طفلهما الأول، وقد كان عام 2023 بمثابة "عام مثالي" بالنسبة للنجمة البالغة من العمر 23 عامًا، والتي ارتفعت شهرتها إلى آفاق جديدة بفضل دورها الشهير في دور "أرييل" في فيلم "الحورية الصغيرة" من إنتاج شركة ديزني، والذي شهد ترشيحها لعدد كبير من الجوائز.



كيف أعلنت هالي بيلي أخبارها السعيدة 

انتقلت الأم الجديدة الممثلة الأمريكية هالي بيلي إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لمشاركة أجمل لقطة لها وهي تمسك بيد مولودها الجديد.

وكتبت: "على الرغم من أننا بعد أيام قليلة من العام الجديد، فإن أعظم شيء يمكن أن يفعله عام 2023 بالنسبة لي، هو أن أحضر لي ابني.. مرحباً بك في العالم يا هالتي، العالم متشوق لمعرفتك". 

كما أعلنت هالي، أن ولادة ابنها أكبر إنجاز لها في عام 2023، حسبما كتبت تعليقا وصفه جمهورها ومحبيها بأنه "تعليق صادق" رافق خبر ولادة طفلها.


التعليقات تنهال على منشور هالي بيلي

وتضمن إعلان هالي بيلي أيضًا اسم مولودها الأول، هالو، على ما يبدو، لمتابعيها على إنستجرام البالغ عددهم 7.8 مليون، توافدهم على التعليقات لتهنئة هالي وصديقها مطرب الراب دي دي جي على الولادة.  

وكان أبرز المعلقين على منشور طفل هالي، عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، حيث نشرت سلسلة من الرموز التعبيرية الملائكية تكريمًا لحدث ولادة طفل بيلي، كما تلقت هالي المزيد من التمنيات الطيبة من المعجبين.


من هو صديق هالي بيلي ؟

وقد نشر صديق هالي بيلي دي دي جي، أيضًا على حسابه بمنصة "إنستجرام" منشور يعبر فيه عن حماسته وفرحته بشأن ولادة ابنه. 

حيث نشر الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي كان مع هالي علنًا منذ ديسمبر 2021، نفس الصورة مع هالي، مع تعليق نصه: "أكبر نعمة لي على الإطلاق، يا بني.. لم أكن في حالة حب أبدًا، يا حبيبي غير معك ومع والدتك". 



اقرأ أيضا.. 

ads