الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة الفنانة مي فاروق والفنان محمد العمروسي (صور)

الإثنين 08/يناير/2024 - 11:17 ص
مي فاروق
مي فاروق


تصدرت الفنانة مي فاروق حديث السوشيال ميديا، بعدما فاجأت جمهورها ومحبيها بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين وسط حالة من السعادة والفرحة التي عمت الجميع.

 



تفاعل الجمهور مع خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي 

 

وحظت الصور التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لحفل خطوبة الفنانة مي فاروق على إعجاب الجمهور الذين تمنوا للثنائي حياة سعيدة ملييئة بالمحبة والاستقرار في أيامهم الفادمة.

 

وبدى من خلال الصور التي انتشرت أن الثنائي كان على علاقة حب، وذلك بسبب الانسجام والتفاهم الذي ظهر عليهما، مما جعل للجمهور يتكهن بوجود علاقة حب قوية تجمعهما، ولكن ربما فضل الثنائي التكتم على تفاصيل العلاقة حتى إعلان الخطوبة رسمياً وحتى اللحظة لم يعلقا على أي شيء حول العلاقة وكيف اجتمعا وهل كانت تربطهما علاقة حب مسبقة أم لا.

 



مي فاروق

 

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق من أشهر النجمات اللاتي برزن في الفترة الأخيرة بصوتها الراقي والقوي الذي شبهه الكثير بصوت أم كلثوم، كما نالت إشادات كبيرة من الجمهور والفنانين والمشاهير أبرزهم رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ.

 

وشاركت مي فاروق مؤخرا في حفل ليلة أم كلثوم الذي أقيم  على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وقاد الحفل المايسترو سليم سحاب، وقدمت خلاله مي فاروق مجموعة متنوعة من  أبرزأغاني أم كلثوم منها هجرتك وهذه ليلتي ودارت الايام وألف ليلة وليلة وأمل حياتى.

 



آخر أعمال مي فاروق 

 

يشار أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق هي أغنية « ليه » التي طرحتها مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاونت فيها مع الملحن  محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب، وكلمات أحمد أمين.

 


 اقرأ أيضا..

نجمة «البنفسج» فانتازيا بارينو تستعرض فستاناً للمصمم السعودي يوسف أكبر (صور)


ads
ads