الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين فهمي يكشف سر رفضه المشاركة في فيلم الإسكندراني (فيديو)

الإثنين 08/يناير/2024 - 12:54 م


 

حل الفنان حسين فهمي وصناع فيلم الإسكندراني ضيوفا على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون، وتحدث على سبب رفضه في البداية المشاركة في فيلم الإسكندراني وحبه الكبير لمحافظة الإسكندرية.

 



سر رفض حسين فهمي المشاركة في الإسكندراني

 

وقال الفنان حسين فهمي أنه رفض في البداية المشاركة في فيلم الإسكندراني وأوضح للمخرج خالد يوسف أن الدور لا يناسبه، لأنه لأول مرة يجسد شخصية شخص يوناني، ولكن المخرج خالد يوسف أقنعه بالدور، قائلا: لو الدور معجبكش متكلمتيش تاني.

 


وأشار الفنان حسين فهمي أن واحد من أسباب مشاركته في الفيلم هو حبه الكبير للأسكندرية ، لافتاً أنها جامعة لكل الجنسيات ولها سحرها، والإسكندراني يعتبر نفسه صاحب جنسية خاصة

 



استقبال حافل لأبطال الإسكندراني في العرض الخاص للفيلم

 

وخلال الأيام الماضية احتفل صناع الإسكندراني بالعرض الخاص للفيلم، وسط استقبال جماهيري حافل من قبل الجمهور الذي ملأ المول لالتقاط الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين.

 

كما حرصت الفنانة زينة على مشاركة متابعيها بعض الصور من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ووجهت الشكر لأبطال العمل على رأسهم الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف.

 

فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا

 

وحظى الإعلان الرسمي للفيلم على إعجاب الجمهور وتصدر حديث السوشيال ميديا، فظهر العوضي خلال الإعلان الدعائي للفيلم بشخصية بكر الأسكندراني ويبدو من خلال الإعلان أنه ستجمعه علاقة حب بالفنانة زينة، كما يغلب على الإعلام طابع الأكشن والتشويق والإثارة.

 


اقرأ أيضا..

خطوبة الفنانة مي فاروق والفنان محمد العمروسي (صور)


ads