الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة تتعرض للإصابة في ذراعها | صور

الإثنين 08/يناير/2024 - 04:22 م
زينة
زينة

كشفت الفنانة زينة عن تعرضها للإصابة في زراعها، وذلك من خلال صورة نشرتها  على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: " وقعت وقعة مزيكا الحمدالله قدر الله وما شاء فعل".



زينة تتعرض للإصابة

نشرت زينة صورة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكشفت عن تعرضها للإصابة في زراعها، وعلقت على الصورة قائلة: " وقعت وقعة مزيكا الحمد الله قدر الله وما شاء فعل".

زينة وفيلم الإسكندراني

تشارك زينه في فيلم الإسكندراني والذي يعرض حالا في دور العرض، وحقق نجاحا واسعا، تقدم زينة ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى "قمر" مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة.


وقد أشاد بها المخرج خالد يوسف، وتحدث عن أسباب اختيارها لبطولة الفيلم، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: " بشوفها فنانة كبيرة وتنضج يوما بعد يوم، وتضيف للشخصية بأدائها وموهبتها وبرتاح جدًا معها، رغم الشائعات التي تخرج حولها أنها غير ملتزمة، وكانت ملتزمة وعظيمة وعملته كما يجب أن يكون بل أفضل وهو ثاني عمل يجمعني بها".


كما تحدث خالد يوسف عن أحمد العوضي في الإسكندراني وقال: " مفيش ممثل اشتغل معايا في تاريخي عنده دأب زي أحمد العوضي، هو شخص بيشتغل 48 ساعة في 24 ساعة، وبيعمل تدريبات شاقة وعنده لياقه ورغبة وشغف، وأنا عندي إيمان بموهبته وطاقته الكامنة مخرجتش كلها في الدراما، وأنا استفزيته علشان أطلع قدراته".

وينافس فيلم الإسكندراني ى صدارة شباك التذاكر خلال هذه الفترة مع العديد من الأفلام،  وكان فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعدما شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الإسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".


أقرأ أيضا..

سبب عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها ناهد فريد شوقي


 




ads