الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتول عرفة تكشف تفاصيل تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي

الإثنين 08/يناير/2024 - 06:06 م
خطوبة مي فاروق
خطوبة مي فاروق

كشفت المخرجة بتول عرفة تفاصيل تعارف المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي، ولك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن بداية التعارف كان في فرحها، كما تمنت لهم دوام السعادة.

بتول عرفة تكشف تفاصيل تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي

أعلنت بتول عرفة تفاصيل تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي، ولك بعد أن تمت خطبتهما وسط حضور الأهل والأصدقاء، وقالت من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: " بعد شهر من فرحى كلمتني روحقلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت في يده علشان تهوى وتلطف الجو".

وتابعت بتول عرفة: «من هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر و بقى كله هنا وحب مبروك"، كما اعربت بتول عرفة عن سعادتها وتمنت لهم دوام السعاجدة والفرح.

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

تصدرت الفنانة مي فاروق حديث السوشيال ميديا، بعدما فاجأت جمهورها ومحبيها بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، أمس الأحد، في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين وسط حالة من السعادة والفرحة التي عمت الجميع.

وفي سياق مختلف، تعد  الفنانة مي فاروق من أشهر النجمات اللاتي برزن في الفترة الأخيرة بصوتها الراقي والقوي الذي شبهه الكثير بصوت أم كلثوم، كما نالت إشادات كبيرة من الجمهور والفنانين والمشاهير أبرزهم رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ.
 
وشاركت مي فاروق مؤخرا في حفل ليلة أم كلثوم الذي أقيم  على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وقاد الحفل المايسترو سليم سحاب، وقدمت خلاله مي فاروق مجموعة متنوعة من  أبرزأغاني أم كلثوم منها هجرتك وهذه ليلتي ودارت الايام وألف ليلة وليلة وأمل حياتى.
 



اقرأ أيضا..

نجمة «البنفسج» فانتازيا بارينو تستعرض فستاناً للمصمم السعودي يوسف أكبر (صور)

ads
ads