الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مبهرة للمشاهير في حفل جولدن جلوب السنوي (صور)

الإثنين 08/يناير/2024 - 07:30 م
حفل توزيع جوائز جولدن
حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

شهد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب فجر يوم الاثنين، 8 يناير 2024 موسم الجوائز، مجموعة من الفساتين الكلاسيكية الجذابة، بدءًا من مظهر برادا الدراماتيكي من هانتر شيفر وحتى فستان جينيفر أنيستون البسيط والجميل، ولكن من بين جميع الأزياء الراقية المصممة خصيصًا، كانت هناك بعض لحظات الموضة الكلاسيكية الممتازة التي يجدر الإشارة إليها. 




أبرز إطلالات المشاهير في جولدن جلوب الكلاسيكية


كانت الممثلة البريطانية كاري موليجان واحدة من العديد من النجوم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024 الذين نظروا إلى الإطلالات الكلاسيكية على السجادة الحمراء، حيث اختارت الممثلة بفستان شياباريللي العتيق من عام 1949، وتميز الفستان بتصميم ذيل السمكة المثير وصدرية مطرزة.



لم تخطف دوا ليبا السجادة الحمراء بفستانها المتألق فحسب، بل فازت أيضًا بجائزة القطعة الأكثر إثارة للإعجاب من المجوهرات التي ارتدتها في حفل توزيع الجوائز السنوي الليلة الماضية، ونسقت المغنية ثوبها المذهل مع عقد تيفاني آند كو الكلاسيكي الذي يعود تاريخه إلى عام 1962، والمصنوع من الذهب والبلاتين مع الألماس.


إطلالات المشاهير في جولدن جلوب


فيما اختارت الممثلة الشابة إيل فانينج فستاناً عتيقاً من الحرير الأبيض من بيير بالمان، يتميز بصدر أنيق مزين بفيونكة وتنورة كاملة، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب. ويعود تاريخ الفستان بدون حمالات إلى الستينيات. كما ارتدت فانينج التصميم مع قلادة كارتييه الماسية وأقراط متطابقة باللون الكريمي.



بينما احتفلت جينيفر أنيستون بأسلوبها المميز، فلم تختر الممثلة فقط فستانها الأسود الكلاسيكي بدون حمالات من دولسي & جابانا، ويتميز بصدرية ضيقة وتنورة مطرزة، ما يجعله واحدة من أفضل الفساتين في الحفل، ولكن تسريحة شعرها، كانت متألقة. 



ومن جهة أخري، تألقت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بأناقة هادئة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024، إذ سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً مخملياً يصل إلى الأرض باللون الأزرق الداكن من تصميم ديور، ومجوهرات ألماسية متلألئة من تيفاني آند كو، وتميز الفستان بلا أكمام بتصميم مريح على شكل الساعة الرملية وفتحة عنق عميقة على شكل حرف V. 



إطلالات العرائس في جولدن جلوب 


كما كانت الممثلة إليزابيث أولسن، التي ارتدت تصميماً جميلاً من تصميم فيفيان ويستوود، يتميز بتطريز من الدانتيل الأبيض، ومشد مصمم العلامة التجارية، حتى أن الفستان كان يتميز بذيل مناسب للعروس، وكل ما كانت تفتقده هو الحجاب.

وعلى الجانب الأكثر تطريزًا من سلسلة فساتين الزفاف في حفل جوائز جولدن جلوب ، ارتدت الممثلتين إيما ستون وإميلي بلانت فساتين مرصعة بالجواهر تليق بالعروس الجذابة، وكان فستان ستون عبارة عن فستان عاري من لويس فيتون مع شق كبير، في حين تميز فستان بلانت بتوقيع ألكسندر ماكوين بتفاصيل ذيل السمكة من التول الأبيض.



اقرأ أيضا.. 

ads